محافظ الشرقية يوافق على تخصيص قطعة أرض لإقامة مركز شباب بالزقازيق

الثلاثاء، 27 يونيو 2017 02:31 م
محافظ الشرقية يوافق على تخصيص قطعة أرض لإقامة مركز شباب بالزقازيق اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية
الشرقية - إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية عن موافقة الدكتور عبد المنعم البنا ، وزير الزراعة واستصلاح الأراضى، على تخصيص قطعة أرض على مساحة 23 قيراط، تبرع مقدم من أحد المواطنين والواقعة بحوض التحتانى ناحية النكارية مركز الزقازيق .

وأوضح المحافظ ،فى بيان له اليوم ، أن موافقة وزير الزراعة تأتى في إطار توفير الأراضي اللازمة ،لتنفيذ مشروعات ذات النفع العام والمستثناه من الحظر الوارد بقانون الزراعة، رقم 116/1983وينطبق بشأن الشروط الواردة بالقرار الوزاري 615/2016.

وشدد المحافظ  على سرعة إنهاء اجراءات الملكية لصالح الجهات الطالبة، وفقا للقواعد والقوانين المنظمة لذلك ومع الحفاظ على الرقعة الزراعية المجاورة ،للمساحة المستثناة أي تعديات أو مخالفات تقع فى المساحات المجاورة ،والحفاظ على الرقعة الزراعية .

كما اطمئن من مدير مديرية الصحة علي سير وانتظام العمل داخل المستشفيات العامة والمركزية، بمختلف مراكز ومدن المحافظة للتأكد من تواجد الأطباء وطاقم التمريض والنوبتجية بالمستشفيات، خلال أجازة عيد الفطر لتقديم خدمة صحية وعلاجية ،للمواطنين وللمترددين علي المستشفيات .

وأوضح محافظ الشرقية ، في تصريح صحفي ،  أنه تزامناً مع الاحتفالات بعيد الفطر المبارك، تم رفع درجة الاستعداد القصوى بكافة مستشفيات المحافظة ،وأقسام الطوارئ والاستقبال، لتقديم أفضل خدمة صحية وعلاجية، للمترددين على المستشفيات خلال إجازة العيد.

كما أصدر المحافظ تعليمات مشددة لرؤساء المراكز والمدن والأحياء بعدم السماح بالتعديات بالبناء علي الأراضي الزراعية وأملاك الدولة ، خلال اجازة العيد واتخاذ كافة الاجراءات اللازمة حيال المخالفين، مشدداً علي ضرورة التنسيق مع الجهات المعنية ،لتكثيف ورديات العمل بقطاعات مياه الشرب والصرف الصحي والكهرباء والنظافة العامة في الشوارع والميادين ورفع الاشغالات والمرور، بصفة دورية علي الأسواق والمنشآت الغذائية وثلاجات حفظ الأطعمة ،لضمان سلامة المنتجات المعروضة، وحفاظا على الصحة العامة للمواطنين.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة