The Hitcher لـ"شون بن" الأحد على 2 MBC

الإثنين، 03 يناير 2011 01:16 م
The Hitcher  لـ"شون بن" الأحد على 2 MBC النجم شون بن
كتب وليد النبوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يلتقى عشاق الأفلام الأجنبية يوم الأحد المقبل على قناة mbc2 بفيلم The Hitcher ويلعب بطولته كلا من النجم شون بن و صوفيا بوش و زاكارى نايتون والفيلم للمخرج ديف مايرز وينتمى الفيلم إلى نوعية أفلام الحركة والأكشن والإثارة وتم إنتاجه عام 2007.

وتدور أحداثه حول جيم هالسى وصديقته جريس آندروز يقطعان رحلة فى صحراء نيو مكسيكو؛ فى طريقهم لاصطحاب المسافر جون رايدر فى طريقهما، ولكنهما يكتشفان أنه قاتل معقد نفسيا، يهددهما بالقتل ، فيتمكن جيم من التغلب عليه، وإلقائه خارج السيارة.

وفى اليوم الثانى وأثناء سيرهما على الطريق يشاهدان جون يركب فى سيارة أخرى مع إحدى الأسر، فيحاولان إخبار الأسرة بحقيقته، ولكنهما يتعرضان لحادث أثناء ذلك، فتتوقف سيارتهما بسببه، فينزلان ويسيران على أقدامهما إلى أن يجدا سيارة الأسرة وقد تم طعن كل أفرادها بالسكين، وماتوا جميعا ما عدا الأب، فيقود جيم السيارة إلى أقرب مكان يمكن فيه إسعاف الأب.

وتتوالى الأحداث فى إطار تشويقى إلى نهاية الفيلم.

يذكر أن بطلة الفيلم صوفيا بوش حصدت جائزتى اختيار المراهقين "Teen Choice Awards" لأحسن ممثلة فى فيلم رعب، وأحسن ممثلة صاعدة وجمع الفيلم إيرادات بلغت 25 مليون دولارا حول العالم ، بما يزيد عن ثلاثة أضعاف الميزانية التى بلغت 8 ملايين دولار.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة