قبل انطلاق موقعة الأهلى والوداد.. البدرى يُلقى التعليمات النهائية للاعبى الفريق فى المحاضرة الأخيرة.. تحذير من الاعتراض على الحكم وهتافات الجماهير.. مقاطعة "بي إن سبورت".. وتأمين البعثة بمدرعتين

الثلاثاء، 20 يونيو 2017 11:33 م
قبل انطلاق موقعة الأهلى والوداد.. البدرى يُلقى التعليمات النهائية للاعبى الفريق فى المحاضرة الأخيرة.. تحذير من الاعتراض على الحكم وهتافات الجماهير.. مقاطعة "بي إن سبورت".. وتأمين البعثة بمدرعتين فريق الاهلي / ارشيفية
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قبل أقل من 120 دقيقة على موعد المباراة المُرتقبة بين الأهلي والوداد المغربي المقرر لها الواحدة من صباح غداً ، الأربعاء، بملعب محمد الخامس في الجولة الرابعة لدوري المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا ، فرض الجهاز الفني للأهلي بقيادة حسام البدري السرية والتركيز حول معسكر الفريق.

البدري والتعليمات الأخيرة

حسام البدري عقد مُحاضرة أخيرة من لاعبي الأهلي في التاسعة من مساء اليوم بتوقيت القاهرة وتحدث معهم عن ضرورة التركيز في اللقاء وداخل الملعب بعيداً عن هتافات الجمهور أو انحياز الحكم الجزائري الذى يخشى المارد الأحمر من انحيازه لفريق على حساب لآخر.

حسام البدري
حسام البدري

وأصدر الجهاز الفني تعليمات محددة للاعبي الفريق،بعيدًا عن الجوانب الفنية في المحاضرة الأخيرة ، طلب منهم خلالها ضرورة ضبط النفس وعدم التعامل أو الاعتراض على الحكم الجزائري، مهدى عبيد بن شريفية.

وطلب الجهاز الفني من اللاعبين التركيز داخل الملعب وتنفيذ التعليمات الفنية فقط، تجنبـًا لأي رد فعل قد يضر بالفريق ويبعد عناصر الفريق عن تركيزهم.


ويستعد الأهلي لمواجهة الوداد في الجولة الرابعة لمنافسات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، والمحدد لها الواحدة بعد منتصف ليل الثلاثاء.

تحذير لاعبي الأهلي من "بي إن سبورت"

وحذر جهاز الكرة بالأهلى اللاعبين من التسجيل مع قناة بي إن سبورت بعد انتهاء المباراة حيث طالب الجهاز اللاعبين بعدم التسجيل مع أي شخص أو قناة بعد المباراة بخلاف قناه النادي المتواجدة مع الفريق خوفا من ألاعيب القناه القطرية.
 
وقام مسئولو بي إن سبورت بمحاولة خداع حسام البدري المدير الفني للأهلي من أجل التسجيل معه من خلال تغيير لوجو القناة أمس قبل أن يكتشف البدري الخدعة، ويرفض التسجيل مع القناة القطرية، كما تم منعها من حضور المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة.
 
وينفذ جهاز الكرة بالأهلي قرار إدارة النادي الخاص بمقاطعة بي إن سبورت، فى ظل مقاطعة الدولة المصرية لقطر بسبب دعمها للإرهاب.
فريقق  الاهلي
فريقق الأهلي
 

تأمين الأهلي بمدرعتين

على صعيد المباراة ذاته، خصص الأمن المغربى مدرعتين لتأمين تنقلات أتوبيس الأهلى خلال التوجه من وإلى أرض ملعب المباراة ، فيما قرر مسئولو الأهلى التحرك مبكراً نصف ساعة لملعب محمد الخامس الذى يستضيف المواجهة بسبب زحام العاصمة المغربية كازابلانكا فى هذا التوقيت.

من جانبه ، قال سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلى، على صعوبة لقاء الوداد المغربى ، موضحاً أن صعوبة لقاء الوداد تأتى على الفريقين، فى ظل سعى كل منهما لتحقيق نتيجة إيجابية، وتعزيز الصعود فى التأهل لدور الثمانية من البطولة.
 
وشدد عبدالحفيظ على ثقته فى لاعبى الأهلى وخبرتهم فى التعامل مع مثل هذه المباريات الصعبة والحاسمة في نفس الوقت ، وأوضح عبدالحفيظ أن الحضور الجماهيرى قد يكون عاملًا إيجابيـًا فى صالح الوداد، لكن لاعبى الأهلى أيضا كثيرًا ما لعبوا في مثل هذه الأجواء، ولديهم القدرة على الهدوء والسعي لتحقيق نتيجة إيجابي
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة