مدرب الشرطة: رحيل "زكى" مرهون بالعروض والصفقات الجديدة

الأحد، 02 يناير 2011 01:23 م
مدرب الشرطة: رحيل "زكى" مرهون بالعروض والصفقات الجديدة محمد زكى مهاجم اتحاد الشرطة
كتب حازم صلاح الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد محمد إبراهيم مدرب فريق اتحاد الشرطة أن الجهاز الفنى بقيادة طلعت يوسف لم يحدد قائمة اللاعبين المقرر الاستغناء عنهم خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، مضيفاً أنه سيتم تحديد ذلك على ضوء التعاقدات الجديدة للفريق.

بخصوص الاستغناء عن محمد زكى مهاجم الفريق قال إبراهيم "رحيل زكى متوقف على مناقشة العروض التى سيتلقاها فى الفترة الحالية، لاختيار الأفضل بينها، ومن ثم إعطاؤه الضوء الأخضر للرحيل".

كانت العلاقة بين محمد زكى والجهاز الفنى بقيادة طلعت يوسف قد وصلت إلى طريق مسدود بعدما رفض الأخير طلب اللاعب بالمشاركة بصورة أساسية مع الفريق خلال مباريات الدورى، مؤكداً له أن قرار المشاركة يرجع للجهاز الفنى فقط، وهو كلاعب عليه الالتزام بذلك، مما جعل اللاعب يطلب من إدارة النادى السماح له بالرحيل.

يذكر أن محمد زكى انضم للشرطة بالتوقيع لمدة موسمين، بعدما ترك الإنتاج الحربى فى بداية الموسم وفسخ عقده بعد أن دفع 200 ألف جنيه قيمة الشرط الجزائى.

حول التعاقدات الجديدة للفريق أشار مدرب الشرطة إلى أنه لم يتم التعاقد مع أحد سوى أحمد فرج مهاجم السكة الحديد الذى سينتظم فى معسكر الفريق القادم، وجار التفاوض مع بعض اللاعبين لضمهم أيضاً من أجل استكمال قائمة الفريق.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة