بالفيديو.. المقاصة يُحصن وصافة الدورى بثنائية فى الإنتاج

السبت، 17 يونيو 2017 12:10 ص
بالفيديو.. المقاصة يُحصن وصافة الدورى بثنائية فى الإنتاج المقاصة
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق المقاصة فوزا مستحقا على الإنتاج الحربى بهدفين مقابل هدف فى المباراة التى جمعتهما مساء الجمعة على استاد الفيوم ضمن منافسات الجولة الـ31 من عمر الدورى، أحرز باولون فوافى وجون أنطوى هدفى الفريق الفيومى فيما سجل أوميد أوكرى هدف الفريق العسكرى.

 

بهذه النتيجة وصل المقاصة للنقطة 67 فى المركز الثانى فيما توقف رصيد الإنتاج للنقطة 32 فى المركز الثالث عشر، وأجل الفريق الفيومى معركة المركز الثانى.

 

جاء الهدف نتيجة استغلال أوكرى خطأ صارخ من عاصم سعيد لاعب المقاصة، وسجل الكرة على يسار أحمد مسعود حارس المقاصة معلنا تقدم فريقه، وحاول الفريق الفيومى تعديل النتيجة إلا أن صلابة دفاع الإنتاج حالت دون تعديل النتيجة ليلتقى اللقاء بتقدم الإنتاج بهدف نظيف.

 

سجل المدغشقرى باولن فوافى لاعب المقاصة هدف التعادل لفريقه فى الدقيقة 66 من عمر المباراة التى تجمعهما على استاد الفيوم ضمن منافسات الجولة الـ31 من عمر الدورى، حيث جاء الهدف من هجمة منظمة للفريق الفيومى.

 

وأحرز الغانى جون أنطوى هدف التقدم للمقاصة عل الإنتاج الحربى فى الدقيقة 82 من عمر المباراة، حيث جاء الهدف من عرضية متقنة من باولن فوافى من الجبهة اليمنى كونه أخطر أوراق الفريق الفيومى الهجومية والذى أرهق لاعبى الإنتاج وأحرز هدف التعادل وصنع هدف التقدم.

 

وحاول الإنتاج الحربى تعديل النتيجة وإدراك التعادل ولكن يقظة دفاع المقاصة وحارسه أحمد مسعود حرمته من الخروج بنقطة التعادل.

 

هدف أوكرى:

هدف فواقى:

هدف أنطوى:










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة