رونالدو فى فيديو الإعلان الثانى لحديد المصريين: متحمس للتعاون مع أبو هشيمة

الخميس، 15 يونيو 2017 08:32 م
رونالدو فى فيديو الإعلان الثانى لحديد المصريين: متحمس للتعاون مع أبو هشيمة كرستيانو رونالدو
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر أشهر نجوم كرة القدم العالمية وقائد فريق ريال مدريد، البرتغالى كريستيانو رونالدو، الجزء الثانى من الإعلان الذى عرض منذ عدة أيام، باللغة الإنجليزية عبر حساباته المختلفة بمواقع التواصل "تويتر"، و"إنستجرام"، وفيس بوك، معلقا: "متحمس جدا للجزء الثانى من حملة حديد المصريين بالشراكة مع أحمد أبو هشيمة.. صرح صناعة الحديد لبناء المستقبل".

 

 

ويستغل الإعلان تواجد نجم كبير بحجم كريستيانو رونالدو للترويج لمصر ومشاريعها القومية الجديدة مثل جبل الجلالة، والعاصمة الإدارية الجديدة، وقناة السويس الجديدة، وشبكة الطرق الضخمة التى تغير وجه الحياة فى بر مصر.

ومن جانبه رد رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة رئيس مجلس إدارة حديد المصريين، على أسطورة كرة القدم العالمية عبر حسابه على إنستجرام: "إنجاز عظيم آخر معا ودائما فخور بكونك سفير علامتنا التجارية فى حديد المصريين".

 

وتخطى الفيديو فى دقائق ملايين المشاهدات عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعية المختلفة، التى يتابعه عليها مئات الملايين، حيث يعتبر كريستيانو رونالدو أحد أشهر نجوم العالم، وهو ما أكد العديد من المتابعين أنه سينعكس على مصر وصورتها عالميا بشكل كبير، وتمكن بالفعل فى جذب ردود أفعال جيدة فى وقت قليل للغاية.

 

ويعتبر هذا هو الإعلان الثانى فى سلسلة إعلانات كريستيانو رونالدو مع حديد المصريين، وهى السلسلة المعتمدة منذ اللحظة الأولى على الترويج لعلامة تجارية مصرية بصورة عالمية، مع الترويج للسياحة وتقديم صورة مصر الحقيقية للملايين من متابعى أهم لاعب كرة، وأيقونة الكرة العالمية الحديثة فى كل مكان.

 

وحقق الإعلان الأول، أكثر من 3 ملايين مشاهدة عبر الحساب الرسمى لكرستيانو رونلدو على انستجرام فقط، كما حقق ما يزيد عن العشرة ملايين مشاهدة فى المنصات الأخرى المختلفة عبر مواقع التواصل الاجتماعى، وأعرب مئات الآلاف من متابعى النجم العالمى عن إعجباهم به، وعن رغبتهم فى زيارة مصر، عبر التعليقات المنشورة على الإعلان.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة