تجديد حبس المتهمين باستغلال أطفال الشوارع فى السرقة 15 يوماًَ

السبت، 01 يناير 2011 05:04 م
تجديد حبس المتهمين باستغلال أطفال الشوارع فى السرقة 15 يوماًَ اللواء فاروق لاشين مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة
كتب كريم صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
جدد المستشار أسامة خلف، قاضى المعارضات بمحكمة مدينة نصر اليوم، السبت، حبس التشكيل العصابى المتهم باستغلال أطفال الشوارع فى السرقة والنشل وممارسة الجنس 15 يوما على ذمة التحقيق.

حضر المتهمون اليوم إلى المحكمة وسط حراسة أمنية مشددة، وأنكروا ارتكابهم للواقعة فقررت المحكمة تجديد حبسهم 15 يوما.

كان المستشار أحمد دعبس، رئيس نيابة أول مدينة نصر، قد أمر بحبس تشكيل مكون من 8 متهمين، يضم سيدتين، و6 شباب، 4 أيام على ذمة التحقيق، حيث كانوا يعملون على استغلال أطفال الشوارع فى التسول والنشل والسرقة وممارسة الجنس، كما أمرت النيابة بعرض 18 طفلاً من المجنى عليهم على الطب الشرعى.

كشفت تحقيقات النيابة التى باشرها نبيل عباس، مدير النيابة، أن المتهمين كانوا يستقطبوا أطفال الشوارع ويستغلونهم فى أعمال النشل والتسول، ويعتدون عليهم جنسيا ويجبرونهم على التسول وسرقة الشقق فى المناطق الراقية.

يذكر أن اللواء فاروق لاشين، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، تلقى العديد من البلاغات بقيام مجموعة من أطفال الشوارع بسرقة المواطنين فى مدينة نصر، وبتكثيف التحريات تمكن رجال المباحث من ضبط 12 طفلاً أثناء سرقتهم المواطنين، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم للوقائع بتحريض من 8 متهمين، فأمر اللواء إسماعيل الشاعر، مدير أمن القاهرة، بالقبض عليهم وإحالتهم للنيابة التى قررت حبسهم على ذمة التحقيق، وعرض المجنى عليهم من الأطفال على الطب الشرعى.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة