سقوط عصابة "بسكوته" لسرقة مصانع 6 أكتوبر

السبت، 01 يناير 2011 01:57 م
سقوط عصابة "بسكوته" لسرقة مصانع 6 أكتوبر أسامة المراسى مدير أمن أكتوبر
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكن رجال المباحث بمديرية أمن 6 أكتوبر من القبض على أخطر تشكيل عصابى لسرقة كبرى مصانع المنطقة الصناعية بمحافظة السادس من أكتوبر، وبحوزتهم بعض المسروقات.. تحرر المحضر اللازم وباشرت النيابة التحقيقات.

تعددت البلاغات أمام اللواء أحمد عبد العال مدير الإدارة العامة لمباحث 6 أكتوبر من أصحاب المصانع الكبرى بأكتوبر بتعرض مصانعهم للسرقة، فتم تشكيل فريق بحث من رجال المباحث قاده المقدم أيمن الشرقاوى رئيس مباحث قسم شرطة ثانى أكتوبر، توصل إلى أن تشكيل عصابى مكون من 7 متهمين يتسللون إلى المصانع ليلاً ويسرقونها.

تم إعداد الأكمنة والقبض على المتهمين "عرفة.أ.م" (35 سنة) و"أيمن.ح.ع" (26 سنة) السابق اتهامه فى أكثر من 5 قضايا، و"عمرو.ج.أ" (19 سنة) وشهرته "بسكوتة" و"محمد.ع.أ" (23 سنة) والهارب من حكم غيابى بالحبس 3 سنوا ، و"حمدى.ج.م" (41 سنة) و"عماد.ح.ج" (41 سنة) و"محمد.ص.ك" (41 سنة).

اعترف المتهمون بارتكابهم العديد من حوادث السرقات وأرشدوا عن مكانها لدى عميلهم "سامى.ع.م" (39 سنة) مقيم بالخانكة فى القليوبية.

بإخطار اللواء أسامة المراسى مساعد وزير الداخلية ومدير أمن 6 أكتوبر أمر بتحرير المحضر اللازم والتحفظ على المضبوطات لحين ردها إلى أصحابها وأحال المتهمين إلى النيابة لمباشرة التحقيقات.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة