أوغلى يدين اعتداء كنيسة الإسكندرية ويطالب بتجنب الفتنة

السبت، 01 يناير 2011 11:42 ص
أوغلى يدين اعتداء كنيسة الإسكندرية ويطالب بتجنب الفتنة الأمين العام لمنظمة المؤتمر الإسلامى الدكتور أكمل الدين إحسان أوغلى
كتب يوسف أيوب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعرب الأمين العام لمنظمة المؤتمر الإسلامى، الدكتور أكمل الدين إحسان أوغلى، وبأشد العبارات، عن إدانته الشديدة للعمل الإجرامى والإرهابى الذى استهدف مواطنين عزل كانوا يؤدون طقوسهم الدينية فى أحد كنائس الإسكندرية فجر اليوم، السبت، الأول من يناير 2011، وأسفر عن سقوط عدد كبير من المواطنين الأبرياء بين قتلى وجرحى.

كما أعرب الأمين العام لمنظمة المؤتمر الإسلامى، عن تعازيه الحارة لمصر قيادة وحكومة وشعباً ولأهالى الضحايا، متمنياً الشفاء العاجل للجرحى. وأكد أوغلى أسفه الشديد بأن يتزامن هذا الاعتداء الأثيم مع احتفالات السنة الميلادية الجديدة، وحث الأمين العام أهالى مدينة الإسكندرية بشكل خاص، والشعب المصرى بشكل عام على النأى بأنفسهم عن محاولات دس الفتن، وزرع الفرقة التى يسعى البعض لزرعها بينهم، والالتفاف حول وحدتهم ومصالحهم العليا التى لن تتأتى إلا من خلال الوقوف صفاً واحداً ضد الإرهاب الذى لا يميز بين عرق أو طائفة أو دين.

وأعرب أوغلى عن دعمه للجهود التى تقوم بها الحكومة المصرية من أجل درء الخطر، والتصدى للإرهاب بكل أشكاله وأنواعه ومهما كان مصدره.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة