بعد غياب 10 سنوات إيمان البحر "مش ندمان"

السبت، 01 يناير 2011 01:20 ص
بعد غياب 10 سنوات إيمان البحر "مش ندمان" الفنان إيمان البحر درويش
كتب محمد عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعد غياب 10 دام عشر سنوات، أعلن الفنان إيمان البحر درويش فى مؤتمر صحفى موسع، عن تفاصيل ألبومة الجديد "مش ندمان".

وقال إيمان، إنه لم ينقطع طوال هذه السنوات عن الغناء، ولكن، وسائل الإعلام المختلفة لم تهتم بنشر أخبار عن حفلاتى التى لم تنقطع طوال هذه المدة.

وأوضح إيمان، أن ألبوم "مش ندمان" يتضمن مجموعة من الأغنيات العاطفية، تتناول قصة حب بين شاب وفتاة من بدايتها حتى لحظات الفراق. وأضاف، إيمان أنه يتمنى أن يصدر البوم كل عام، ولكن انهيار سوق الكاسيت وارتفاع تكلفة الألبومات لم تمكنه من ذلك، خاصة وأن يقوم بإنتاج ألبوماته على نفقته الخاصة كما تعود منذ بداية مشواره الغنائى معللا ذلك بأنه لا يريد أن يعرض نفسه على أحد، كما أنه لم يتلق أى عروض من شركات إنتاج لإنتاج ألبومه.

ويتضمن ألبوم إيمان البحر مفاجأة، هى أغنية لجده فنان الشعب سيد درويش ولكن بإيقاع موسيقى "هاوس"، بالإضافة إلى ثمان أغانى هى "مش ندمان" و"ممنوع" و"محتاج رجوعك" و"إيه اللى فرقنا" و"غصب عنك" و"يا اسكندرية الشتا جالنا" و"احساسى بيصدقك" و"باعشقها بروحي".تعاون إيمان من خلال الألبوم مع عدد من الشعراء والملحنين هم مصطفى درويش وعوض بدوى وأحمد عبد العزيز والألحان لوليد سعد وإيمان البحر درويش.

ومن المتوقع أن يصدر الألبوم مع الأيام الأولى من العام الجديد من إنتاج شركة "أمواج للصوتيات والمرئيات" التى يمتلكها إيمان البحر درويش.

























































































مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة