بالصور.. 5 عارضات حطمن المقاييس التقليدية فى عالم الموضة

الإثنين، 12 يونيو 2017 10:39 ص
بالصور.. 5 عارضات حطمن المقاييس التقليدية فى عالم الموضة عارضات أزياء حطموا مقاييس الموضة في العالم
كتبت منة الله يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عندما نسأل أى شخص ما الذى تحتاجه المرأة حتى تصبح عارضة أزياء، سوف نسمع إجابات تنحصر كلها ما بين طول القامة، والرشاقة وتراوح الوزن ما بين الـ 60 و الــ 70 كيلو، وأن تتمتع بوجه جميل وجاذبية عالية.

ولكن تعرف على 5 نماذج حطمن الصور النمطية وخرجن عن القواعد المألوفة، ودفعن عالم الموضة إلى مستوى جديد، حسب ما نشر على موقع "برايت سايد".

عارضات أزياء حطموا مقاييس الجمال

عارضات أزياء حطموا مقاييس الموضة

إذا كنت تعتقد إن جميع عارضات الأزياء لابد أن يكونوا فى سن صغيرة، فحطمت لك عارضة الأزياء العجوز "دافنى سيلف" هذه النظرة، دافنى بدأت مشوارها فى الأزياء وهى فى ال 20 من عمرها، واستمرت حتى الآن وهى تبلغ  88 عاماً، ولا تزال تحتفظ بشعبيتها وبريقها كعارضة أزياء. 

دافني سيلف
دافنى سيلف

أصيبت موديستا فيكتوريا بخلع قوى فى ساقها اليسرى، بسبب الإهمال الطبى أثناء ولادتها، وخضعت لـ 15 عملية جراحية غير ناجحة، حتى قررت بتر ساقها، والآن موديستا هى مغنية شهيرة تتمتع برشاقة عالية، فهى لديها أكثر من 8 أطراف صناعية مختلفة، كل منهم يعطيها أسلوب فريد من نوعه.

موديستا فيكتوريا
موديستا فيكتوريا

تيس هوليداى هى امرأة سمينة كانت تحلم أن تكون عارضة أزياء وصورها على أغلفة المجلات يوماً ما، ولم يقف الوزن أمامها عقبة، حتى وصلت إلى حلمها ولم تمنعها السمنة من أن تكون عارضة أزياء فوق ال 100 كيلو، فهوليداى واحدة من أشهر العارضات السمينات على مستوى العالم وأكثرهم شهرة.

تيس هوليداي
تيس هوليداي

بدأت برينت موفى مهنتها عن طريق الصدفة، فسألت صديقة برينيت، صديقها مصور الأزياء تايلر ليبون، أن يأخذ لموفى عدة صور، وكانت هذه الصور جميلة جداً حتى نشرت واحدة منهم على غلاف مجلة، ومن هنا بدأ مشوار موفى كأول عارضة أزياء حولاء.

برينيت موفي
برينيت موفي

وينى هارلو هى امرأة تعانى من مرض جلدى نادر يسمى البهاق، منذ طفولتها، ومع ذلك لن تتوقف وينى عن حلمها وبدأت فى الظهور فى كليبات الفيديو، وعلى منصات وأغلفة مجلات الموضة.

ويني هارلو
وينى هارلو









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة