أخبار ليفربول اليوم.. الريدز يرصد 40 مليون إسترلينى لضم تشامبرلين

الأحد، 11 يونيو 2017 04:08 م
أخبار ليفربول اليوم.. الريدز يرصد 40 مليون إسترلينى لضم تشامبرلين تشامبرلين
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رصد نادي ليفربول الإنجليزى 40 مليون إسترلينى لضم  أليكس أوكسلاد تشامبرلين لاعب خط وسط أرسنال خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

تشامبرلين
تشامبرلين

ليفربول يرصد 40 مليون إسترلينى لضم تشامبرلين

وأشارت صحيفة "ديلى إكسبريس" البريطانية، إلى أن الألماني يورجن كلوب، مدرب الريدز، يتمسك بالتعاقد مع تشامبرلين ورصد مبلغ 40 مليون إسترلينى و100 ألف إسترلينى أسبوعياً لإنهاء الصفقة إضافة إلى التعاقد مع المصرى محمد صلاح، لاعب روما الإيطالى، بمبلغ 35 مليون إسترليني.

وفى الوقت الذى يحاول فيه ليفربول التعاقد مع تشامبرلين يسارع أرسنال من أجل تعديل عقد اللاعب الذي ينتهي في 2018، ليقطع الطريق على محاولات الألماني يورجن كلوب، المدير الفني للريدز للتوقيع مع اللاعب.

وحقق تشامبرلين 3 بطولات كأس الاتحاد الإنجليزى مع الجانرز، آخرها الموسم الحالي أمام تشيلسي، كما فاز بالدرع الخيرية مرتين.

وكان أوكسلاد تشامبرلين، قد انضم إلى نادى أرسنال في 2011 قادمًا من ساوثهامبتون بصفقة بلغت 12 مليون إسترليني، ولعب 194 مباراة مع الجانرز مسجلًا 20 هدفًا، وصانعًا لـ 32 أخرى.

صلاح نجم روما الإيطالى
صلاح نجم روما الإيطالى

صلاح وتشامبرلين أولى صفقات ليفربول فى الصيف

ويخطط يورجن كلوب مدرب ليفربول إلى إبرام عدد من أبرز الصفقات فى الميركاتو الصيفى لتدعيم صفوف الريدز استعداداً للمشاركة فى بطولة دورى أبطال أوروبا الموسم المقبل وعلى رأسهم الدولى المصرى محمد صلاح نجم روما وأوكسلاد تشامرلين، لاعب أرسنال الإنجليزى .

ومن المنتظر أن تشهد الساعات القليلة المقبلة تطورات جديدىة بشأن إنضمام الفرعون المصرى محمد صلاح إلى ليفربول . 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة