اللعبة الحلوة.. رونالدو وميسى أولاد الأصول

الخميس، 08 يونيو 2017 08:40 م
اللعبة الحلوة.. رونالدو وميسى أولاد الأصول كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي
كتب - هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حروب شعواء تشتعل عبر مواقع التواصل الاجتماعى وعلى المقاهى وفى الأحاديث الجانبية بين عشاق كرة القدم، حول من هو اللاعب الأفضل فى العالم، ومحاولات مستميتة يقوم بها كل طرف لإثبات أن معشوقه هو الأفضل بلا منازع، ولكن يبدو أن الأمر أبسط من ذلك كثيراً ولا يحتاج لكل هذه المشاحنات التى تفسد جمال كرة القدم، اللعبة التى يعشقها الجميع. 
 
تلك الحرب الضارية تدور بالطبع حول النجمين الأفضل فى كرة القدم خلال العقد الأخير، وهما كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد، وليونيل ميسي نجم برشلونة، ولكن الغريب أن كلا اللاعبين لم يخوضا تماماً فى هذه الحرب، وكانا يؤكدان دائماً أن علاقتهما ليست على هذا النحو تماماً، بل إنها تتسم بالكثير من الود والاحترام المتبادل، رغم المنافسة الشديدة بينهما على الألقاب الفردية والجماعية، ليثبتا حقاً أنهما "أولاد أصول". 
 
ميسي ورونالدو
ميسي ورونالدو
 
اليوم أجرى ميسي حواراً مع شبكة “ESPN”، وبالطبع تطرق الأمر للحديث عن منافسه الأزلى كريستيانو رونالدو، ولكنه تحدث عنه بطريقة رائعة، إذ أكد أن النجم البرتغالى ظاهرة كروية فريدة، وأنه لاعب كبير. 
 
حوار بين ميسي ورونالدو
حوار بين ميسي ورونالدو
 
وتابع ميسي حديثه قائلاً: "رونالدو يمتلك إمكانيات رائعة ويطور من نفسه عاماً بعد عام.. إنه واحد من أفضل اللاعبين على الإطلاق.. الكلام الذى يقال عن منافستنا من اختراع الصحافة وليس لنا دخل فيه.. نحن فقط نحاول أن نبذل قصارى جهدنا كل عام".
 
رونالدوز وميسي فى حفل الكرة الذهبية
رونالدوز وميسي فى حفل الكرة الذهبية
 
تصريحات ميسي الرائعة حول رونالدو جاءت بمثابة رد محترم على ما قاله الدون بحقه منذ أيام قليلة، عندما أجرى حواراً مع شبكة "فوكس سبورتس"، وقال خلالها: "للأسف الصحافة تحاول أن تصور علاقتى مع ميسي بشكل مختلف للغاية من أجل أن تحصل على مبيعات كبيرة.. ولكن على العكس فعلاقتى به جيدة".
 
رونالدو وميسي فى كلاسيكو الارض
رونالدو وميسي فى كلاسيكو الأرض
 
وتابع رونالدو: "صحيح أنا لا أذهب إلى منزله ولا نخرج سوياً لتناول العشاء ولكنى أعتبره زميلا فى كرة القدم وليس عدواً لى.. نحن زملاء بالفعل لأننا تشاركنا فى العديد من اللحظات سوياً مثل تواجدنا جنبًا إلى جنب فى حفل الكرة الذهبية خلال الـ 10 سنوات الأخيرة".
 
رونالدو يصافح ميسي
رونالدو يصافح ميسي
 
واختتم الدون قائلاً: "ميسي لاعب عبقرى وأنا أحب مشاهدته وهو يلعب لأنى أحب مشاهدة اللاعبين الجيدين وهو واحد منهم.. علاقتى معه ودية ونحن نكن الاحترام لبعضنا البعض".
 
التصريحات الرائعة التى أدلى بها كل نجم تجاه الآخر تؤكد أن العلاقة بينهما أكثر من رائعة، وأن كل ما يقال حول أن هناك عداوة كبيرة بينهما ما هى إلا إشاعات عارية تماماً من الصحة، لذلك فإن أفضل نصيحة تُقدم لعشاق كرة القدم هى أن يحاولوا فقط الاستمتاع بما يقدمه أسطورتا العصر وأن يمدحوا القدر الذى جاء إلينا بلاعبين مثلهما فى زماننا. 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة