"الرى" تكرم الخريجين الأفارقة فى مجال هيدرولوجيا البيئة

الخميس، 08 يونيو 2017 07:00 م
"الرى" تكرم الخريجين الأفارقة فى مجال هيدرولوجيا البيئة المشاركون فى حفل التكريم
كتبت – أسماء نصار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نظمت وزارة الري والموارد المائية، اليوم الخميس، حفل ختام الحلقة الدراسية السابعة والثلاثون فى مجال"هيدرولوجيا البيئة فى المناطق الجافة وشبة الجافة"، والتى نظمتها الشعبة القوميه للبرنامج الدولى الهيدرولوجى بالتعاون مع معهد بحوث الهيدروليكا وتمت استضافتها بالمركز الإقليمى للتدريب بالمركز القومى لبحوث المياه خلال الفترة من 30 أبريل إلى 8 يونية 2017 .
 
وحضر الحفل الدكتور رجب عبد العظيم وكيل الوزارة، والدكتور محمد عبد المطلب رئيس المركز القومي لبحوث المياه، والدكتور محمود أبو زيد رئيس المجلس العربي للمياه، والسفير ياسر سرور مدير إدارة شئون حوض النيل بوزارة الخارجية، وعدد من سفراء وممثلى البعثات الدبلوماسية لدول حوض النيل فى مصر، بالإضافة إلى عدد من قيادات الوزارة.
 
وتناولت الدورة العديد من الموضوعات النظرية والتدريبات العلمية فى مجال إدارة المياه السطحية والجوفية وتطبيقات نظم المعلومات الجغرافية والاستشعار عن بعد وتأثير التغيرات المناخية على الموارد المائية وغيرها من الموضوعات التطبيقية.
 
وشارك فى الدورة 15 متدربًا من السودان، ومصر، وجنوب السودان، وأثيوبيا، وأوغندا، وكنيا، وتنزانيا، والكونغو الديمقرطية، وفى ختام الحفل تم توزيع شهادات التقدير على المتدربين .
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة