اللحظات الأخيرة فى معسكر "ألتراس" القطبين قبل القمة

الخميس، 30 ديسمبر 2010 11:34 ص
اللحظات الأخيرة فى معسكر "ألتراس" القطبين قبل القمة
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قبل 24 ساعة من لقاء القمة رقم 106، بين الأهلى والزمالك، اشتعلت الحرب بين جمهور القطبين، وتحديدا "ألتراس" أهلاوى وزملكاوى، رغم كل محاولات التهدئة بين الجانبين، وإن كانت هناك بعض الأصوات المعتدلة من داخل الجمهورين تنادى بعدم الإساءة للخصم.

استعدادات الجمهوريين
البداية مع الأهلى على اعتبار أنه صاحب الملعب، حيث أكد أحد الأعضاء البارزين بقيادة رابطة "ألتراس أهلاوى"، رفض ذكر اسمه أن مباراة اليوم ليس لها أى استعدادات خاصة، لأن رابطة "الألتراس" تحرص دائما على التواجد بجوار الفريق فى كل مبارياته.

أضاف العضو أن مباراة الغد لن تشهد أى تدخلات وفقا لتعليمات الأمن، إلا أن الرابطة أعدت بعض الهتافات الجديدة لتشجيع الفريق ستكون مفاجأة للجميع، وعن موعد ومكان تجمع أعضاء الرابطة أكد العضو أن جميع الأعضاء يعلمون مكان التجمع وهو أمام مدرجات الدرجة الثالثة يسار وسيكون الدخول جماعياً، بمعنى أن الأعضاء لن يدخلوا الملعب إلا عقب اكتمال العدد المتفق عليه حتى يكون مظهر مشرف للأهلى.

أما عن مسألة التهدئة بين جمهور الناديين فقد أكد العضو نفسه أن رابطة "ألتراس أهلاوى" تركز فقط فى تشجيع فريقها، ولا تطلق أى ألفاظ خارجه على المنافس أيا كان اسمه.

"ألتراس زمالك" أو "وايت نايتس" يعتبرون المباراة عيداً بالنسبة لهم، وهو ما ذكره مسئولو الرابطة مؤكدين أن أى مباريات الديربى تكون عيد للجمهور، وأكد أحد مسئولى الرابطة "م. م" أن الرابطة ستتجمع فى الحادية عشرة صباحا عند مدرجات الدرجة الثالثة يمين، وتحديداً عند المنصة التذكارية، وكل قائد سيجمع أعضاء الرابطة من منطقة سكنه عند العاشرة صباحا.

أضاف المسئول أن هناك أغانى جديدة وهتافات خاصة لنجم الفريق محمود عبد الرازق شيكابالا، فضلا عن الأغانى المعتادة للرابطة.

عن مسألة التهدئة بين الجمهورين فقد أكد المسئول أن رابطة "الوايت نايتس" لم يصدر منها أى هجوم ضد الفريق المنافس إلا بناء على رد فعل الجمهور المنافس، وهو ما سيحدث اليوم، موضحا أن الرابطة ستركز على مؤازرة الفريق طوال الـ 90 دقيقة، ولكن فى حالة صدور أى ألفاظ من جمهور الفريق المنافس ضد الزمالك أو لاعبيه أو جمهوره فإن رد فعل الرابطة سيكون عنيفاً.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة