هتلبسى إيه بكرة؟ .. طلعى الفستان المشجر من دولابك

الثلاثاء، 06 يونيو 2017 10:00 م
هتلبسى إيه بكرة؟ .. طلعى الفستان المشجر من دولابك الفستان المشجر
إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثناء انشغالك طوال أيام الإسبوع فى الذهاب للعمل والجامعة وغيرهما من الأماكن، تحتاجين لبعض التغيير فى إطلالتك. فالتعود على ارتداء الجينز والحذاء الأرضى قد يشعرك بالملل مع الوقت.

فمع الوقت تشعرين أنك بحاجة لبعض التغير فى إطلالتك، يمكنك تغيير هذا الأمر عن طريق ارتداء الفستان المشجر الذى يعطيكِ مظهراً جذاباً بالإضافة إلى أنه يناسب مختلف الخروجات . فيمكنك ارتدائه فى الجامعة وعند  الذهاب لزيارة أحد الأصدقاء كما يمكنك ارتدائه فى العمل. فبالإضافة إلى شكله المبهج المشجر بالورود المناسبة لإطلالة الصيف إلا أنه أيضاً من القطع المريحة فى دولابك التى تعطيكِ حرية الحركة أثناء المشى.

فإذا كنت تريدين القيام ببعض التجديد فى ملابسك عند الخروج فإليك بعض الفساتين الماكسى المشجرة التى يمكنك الاختيار منها ما يناسب ذوقك:

الرئيسة

الفستان الماكسى المشجر

يمكنك ارتداء الفستان الماكسى المشجر بالورود عند الخروج فى الصباح مع قبعة شمس كبيرة تعطيكِ مظهر جذاب ومناسب لحرارة الصيف، كما يمكنك ارتدائه مع الكعب العالى عند الذهاب بزيارة أحد الأصدقاء .
الفستان المشجر الماكسى...
الفستان المشجر الماكسى
 
كما يمكنك ارتدائه عند الذهاب للجامعة فإنه مناسب لذلك بألوانه الهادئة مع الحذاء الفلات أو الصندل الأرضى.
الفستان المشجر.....
الفستان المشجر

أما عند الخروج ليلاً يمكنك ارتداء الفستان المشجر مع الجاكت الجلد أو ارتداءه باللون الفاتح مع الكارديجان الطويل حتى تتجنبين تغير درجة الحرارة ليلاً.كما يمكنك تجربة الفستان المشجر ببنصف كم مع الحذاء الأرضى عن الذهاب للتسوق.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة