أخبار برشلونة اليوم..ألبا يدعم فالفيردى ونيمار يسوق لـ"نايكى" فى أمريكا

الثلاثاء، 06 يونيو 2017 10:41 م
أخبار برشلونة اليوم..ألبا يدعم فالفيردى ونيمار يسوق لـ"نايكى" فى أمريكا فالفيردى
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن جوردى ألبا الظهير الأيسر لنادى برشلونة الإسبانى دعمه الكامل لأرنستو فالفيردى المدير الفنى الجديد فى مهمته الجديدة مع البارسا .

جوردى ألبا
جوردى ألبا

ألبا يدعم مدرب برشلونة الجديد فى مهمته مع البلوجرانا

قال مدافع نادى برشلونة فى تصريحات نقلها موقع "فوتبول أسبانيا" ، إنه يشعر بالسعادة فى تواجد فالفيردى فى منصب المدير الفنى للبلوجرانا واصفاً إياه بالمدرب الشجاع والعشاق للعب الكرة الممتعة .

أضاف جوردى ألبا خلال تصريحاته ، مؤكداً على أن فالفيردى كان يمتلك لاعبين مميزين خلال تدريبه لعدد من الأندية السابقة وأخرها أتلتيك بلباو لكن كان فى نفس الوقت يعشق لعب كرة القدم الجميلة وهو أمر أكده له عدد من أصدقائه الذين لعبوا تحت قيادته .

شدد الظهير الأيسر لنادى برشلونة ، أن تواجد أرنستو فالفيردى كمدرب لنادى برشلونة أفضل بالنسبة له من لويس إنريكى لأنه قد يحصل على دقائق أكثر داخل الملعب وهو ما لم يجده مع المدرب الراحل فى الموسم المنتهى .

نيمار
نيمار

نجم برشلونة فى لوس أنجلوس للترويج إلى "نايكى"

فى سياق أخر ، يتواجد مساء اليوم ، الثلاثاء ، البرازيلى نيمار دا سيلفا نجم برشلونة الأسبانى فى مدينة لوس أنجلوس الأمريكية من أجل حدث تسويقى لشركة الملابس الرياضية الشهيرة "نايكى" .

ويقضى البرازيلى نيمار أجازته الصيفية عقب إنتهاء موسم 2016/2017 مع صديقته برونا إلى جانب عدد من الأصدقاء والتى بدأها داخل جزيرتى  "إيبيزا" و "فورمينتيرا" بأسبانيا ثم قضاء وقتاً طويلاً داخل مؤسسته الخيرية مع الأطفال الصغار . 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة