7 رسائل من كوبر قبل دخول مغارة الاستعداد لنسور قرطاج

الأحد، 04 يونيو 2017 10:12 م
7 رسائل من كوبر قبل دخول مغارة الاستعداد لنسور قرطاج مؤتمر كوبر
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد الأرجنتينى هيكتور كوبر مؤتمرا صحفيا ظهر اليوم استعدادًا لمباراة تونس المقرر لها 11 يونيو فى الجولة الأولى للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2019 بالكاميرون ، وشهد المؤتمر توجيه 7 رسائل منها :

1-" الفتة" طريق كوبر لقلوب المصريين

كشف الأرجنتينى كوبر أنه حاول الاندماج مع الشعب المصري بعد ظهوره فى أحد الإعلانات مضيفاً أن "الفته طعمها حلو" وأنه كان يرغب فى الوصول إلى قلوب المصريين وأنه حازم وصارم فى الملعب فقط.

2-أداء اللاعب مع المنتخب أهم من أدائه مع ناديه

من الرسائل التى وجهها كوبر فى المؤتمر الصحفى أنه يضم اللاعبين تبعاً لوجهة نظره الفنية ورؤيته للاعب عن كثب فى تدريبات المنتخب وليس مع ناديه فقط  وهذا السبب فى ضم عمرو جمال مهاجم الأهلى البعيد عن المشاركة منذ فترة.

3-لم أتعرض لضغوط لضم عاشور

أكد كوبر فى تصريحاته للمؤتمر الصحفى أنه مقتنع بإمكانيات حسام عاشور لاعب الأهلى وهذا السبب الرئيسى فى ضمه ولم أتعرض لضغوط كما يدعى البعض.

4-الحراس الثلاثة كبار ومن الصعب تحديد الحارس الأساسى لمباراة تونس

كشف المدير الفنى للفراعنة أن عصام الحضرى وشريف إكرامى و أحمد الشناوى حراس كبار ومن الصعب تحديد الحارس الأساسى لمباراة تونس الآن.

5-لم نحقق أى إنجاز بعد

أكد الأرجنتينى كوبر أنه إلى الآن لم يحقق أى إنجاز مع المنتخب وكل مباراة بطولة خاصة وتصدرنا المجموعة فى التصفيات المؤهلة للمونديال لم يحسم تأهلنا رسمياً بعد ، وليست هناك مباراة قوية و أخرى ضعيفة فالمباريات جميعها صعبة.

6-إقامة مباراة تونس فى رمضان لن تؤثر ومتفائل

قال كوبر إن إقامة مباراة تونس فى رمضان لن يؤثر علينا بشكل كبير  من ناحية المجهود هناك نظام غذائى وتدريبى موجود وسيتم تطبيقه ومتفائل بالمباراة.

7- صلاح سينتقل من ناد كبير إلى ناد أكبر ولن يؤثر على أدائه

علق الأرجنتينى هيكتور كوبر عن عرض ليفربول بضم الدولى المصرى محمد صلاح لاعب روما، موضحاً أنه لم يتحدث مع اللاعب بشأن الأمر إلا إنه قال:"تفكير صلاح في الانتقال إلى ليفربول لن يؤثر على أدائه مع المنتخب، فهو لاعب محترف ويستطيع أن يتحكم في الأمر صلاح سينتقل من ناد كبير مثل روما، إلى ناد أكبر هو ليفربول".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة