وكيل "تضامن الغربية": توزيع ألف كرتونة رمضانية ومساعدات مالية على المستحقين

الأحد، 04 يونيو 2017 02:28 ص
وكيل "تضامن الغربية": توزيع ألف كرتونة رمضانية ومساعدات مالية على المستحقين كراتين رمضان - صورة أرشيفية
الغربية - مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد المحاسب جمال نصار وكيل وزارة التضامن الاجتماعى بالغربية فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن المديرية استعدت لشهر رمضان منذ شهر شعبان الماضى ووضع خطة على جزئين على مدار الشهر لتوزيع ألف كرتونة ومساعدات نقدية للقرى الأكثر احتياجا والأسر المستحقة.

وأضاف أنه تم توزيع 100كرتونة بقرية الجميزة و100مساعدة نقدية و200 كرتونه و200 مساعدة نقدية بقرى مركز المحلة على القرى الأكثر فقرا والأسر المستحقة ، وأن هناك 147وحدة اجتماعية على مستوى المحافظة نقوم بالاستعانة بالأبحاث الاجتماعية للأسر الضمانية والأسر الأكثر احتياجا، مؤكدا أن المديرية وقعت بروتوكول مع جمعية الأورمان لتوزيع مساعدات مالية على الأرامل والمطلقات وأسر المساجين والأكثر احتياجا وهذه المساعدات سواء مالية أو كرتونة رمضان.

وأشار إلى أن هناك 500 ألف جنيه سيتم توزيعهم على الأسر بواقع يبدأ من 150حتى ألف جنيه من خلال مساعدات شهرية، إلى جانب شبكة تكافل وكرامة وهناك 3 أنواع دعم إما دعم نقدى أو عينى أو العلاج على نفقة الدولة.

وأضاف"نصار" أنه تم الانتهاء وتسليم  11ألف و500 فيزا كارت خاصة ببرنامج تكافل وكرامة بإدارات التضامن الاجتماعى بكفر الزيات والمحلة، مشيرا إلى أنه سيتم توزيع كروت الفيزا التى يتم الانتهاء منها على مستحقيها  فور وصولها للمديرية. 

 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة