ماذا فعل محمد صلاح فى زيارته الأخيرة لمصر قبل معسكر المنتخب

الأحد، 04 يونيو 2017 08:15 ص
ماذا فعل محمد صلاح فى زيارته الأخيرة لمصر قبل معسكر المنتخب محمد صلاح
كتبت ياسمين يحيى ومحمد غنيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

منذ وصول محمد صلاح المحترف فى صفوف روما الإيطالى والذى تدور حاليًا المفاوضات بشأن انضمامه لليفربول الإنجليزى، وهو يقوم ببعض الجولات والزيارات فى بلدته نجريج فى بسيون بالغربية، قبل انضمامه لمعسكر المنتخب استعدادًا لمباراة تونس.

صلاح مع اهل القرية
صلاح مع أهل القرية

 

يوم أسرى

حرص صلاح على قضاء اليوم الأول مع أسرته داخل منزله بالقرية فى الوقت الذى تجمعت فيه شقيقاته فى منزل الأسرة للإفطار بصحبة شقيقهم كما حضر عدد من المشجعين لالتقاط الصور التذكارية مع اللاعب.

تنس طاولة
تنس طاولة

 

جمعية خيرية

وبعد الحصول على قسط من الراحة أعلن عن البدء فى إنشاء جمعية خيرية لأهالى قريته تحت اسم "جمعية محمد صلاح الخيرية"، وذلك لرعاية الأيتام والأسر الفقيرة بمسقط رأسه بقرية نجريج التابعة لمركز بسيون بمحافظة الغربية.

صلاح والبلياردو
صلاح والبلياردو

 

صلاح لاعب طاولة وبلياردو

جلس صلاح مع أبناء قريته وأصدقائه وشاركهم فى ممارسة بعض اللعبات مثل تنس الطاولة داخل ملاعب النجيل الصناعي الموجودة بالقرية، وأيضًا يقضى بعض الوقت فى لعب البلياردو، بالإضافة إلى تشجعيه للعبة الطاولة فى الدورة الرمضانية التى ينظمها مركز شباب القرية.

محمد صلاح مع بطل الاوليمبياد
محمد صلاح مع بطل الاوليمبياد

الميدالية الأوليمبية "هدية"

التقى نجم روما الإيطالى محمد سعد زيد لاعب منتخب مصر للكرة الطائرة جلوس والحاصل على برونزية أولمبياد ريو دي جانيرو بمنزله بقرية نجريج التابعة لمركز بسيون بمحافظة الغربية، وقام بطل الأولمبياد بإهداء ميداليته الأولمبية لمحمد صلاح مؤكدًا أن ما يفعله صلاح كإبن من أبناء بسيون يزيد الجميع فخرًا واعتزازًا مؤكدًا أن محمد صلاح مثال لابد أن يحتذي به من جانب جميع الشباب المصرى.

صلاح فى المسجد
صلاح فى المسجد

 

محمد صلاح يصلى الجمعة
محمد صلاح يصلى الجمعة

 

 التراويح والجمعة

واظب صلاح على أداء صلاة التراويح يوميا فى مسجد قريته، بالإضافة إلى صلاة الجمعة مع أهل القرية، وقد التف حوله الكثير من المصلين لالتقاط الصور التذكارية معه.

صلاح ورئيس رابطة مشجعيه
صلاح ورئيس رابطة مشجعيه

 

 السحور

 قام لاعب المقاولون السابق بدعوة  دد من محبيه من أجل السحور معه داخل منزله بقرية نجريج خاصة بعدما علم بتواجد أحد الشباب المصري المقيم باسكتلندا داخل القرية لالتقاط الصور التذكارية معه، بالإضافة إلى تناول وجبة السحور مع أسرة ممدوح الغلبان، مؤسس رابطة مشجعى محمد صلاح بإيطاليا، بعدما قام لاعب الفراعنة بدعوة أسرة مؤسس رابطة مشجعيه بإيطاليا بالكامل لتناول الوجبة معه فور علمه أنهم فى إجازة قصيرة بالقاهرة.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة