أخبار ميسي اليوم.. البرغوث يشيد بإنريكى.. ويطالب ببقاء ألبا

الأحد، 04 يونيو 2017 06:00 ص
أخبار ميسي اليوم.. البرغوث يشيد بإنريكى.. ويطالب ببقاء ألبا إنريكى
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه الأرجنتينى ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسبانى إشادة خاصة بلويس إنريكى المدير الفنى للبارسا بعد رحيله عن القيادة الفنية للبلوجرانا بشكل رسمى عقب التتويج بلقب بكأس ملك إسبانيا.

إنريكى وميسي
إنريكى وميسي

ميسي يوجه إشادة خاصة لـ "إنريكى" مدرب برشلونة السابق

قال نجم برشلونة الأسبانى فى تصريحات لصحيفة "سبورت" الكتالونية ، إن البلوجرانا عاد من جديد ليصبح فريقًا عظيماً من خلال "إنريكى" مؤكدًا أنه جاء وتولى مقعد القيادة الفنية من أجل تحفيز الجميع على حصد البطولات والألقاب.

أضاف ليونيل ميسي خلال تصريحاته مؤكدًا أن برشلونة كان يمر بفترة غير مستقرة ومع قدوم إنريكى عاد الفريق إلى تقديم مستوى أفضل منح جميع اللاعبين دفعة قوية من أجل المنافسة على البطولات وحصد 9 ألقاب تحت قيادته.

وكان لويس إنريكى قد تولى قيادة برشلونة خلال الفترة من 2014 حتى 2017 وحصل مع الفريق على 9 ألقاب، حصد منها ميسي فى الموسم الأول مع المدرب الإسبانى على "5" بطولات.

جوردى ألبا
جوردى ألبا

ميسي يطالب "فالفيردى" بالإبقاء على ألبا داخل "كامب نو"

على جانب آخر، طالب الأرجنتينى ليونيل ميسي أرنستو فالفيردى المدير الفنى الجديد لنادى برشلونة بالأبقاء على جوردى ألبا فى مركز الظهير الأيسر الموسم المقبل.

وفقًا لما نشرته صحيفة "ديلى إكسبريس" الإنجليزية ، إن ميسي طالب المدرب الجديد لنادى برشلونة بعدم السماح لجوردى ألبا بالرحيل عن كامب نو للاعتماد عليه الموسم المقبل، لاسيما وأنه قدم أداءً قويًا طوال الموسم المنتهى.

يرتبط الإسبانى جوردى ألبا بعقد مع برشلونة الأسبانى يمتد حتى يونيو 2020 . 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة