أخبار الرياضة المصرية اليوم الجمعة 2 / 6 / 2017

الجمعة، 02 يونيو 2017 10:51 م
أخبار الرياضة المصرية اليوم الجمعة 2  / 6 / 2017 حسام البدرى
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم الجمعة 2 / 6 / 2017 العديد من الأخبار الرياضية المهمة، ويأتى على رأسها، الزمالك يرفض إرسال لاعبيه لمعسكر منتخب المحليين، حسام البدرى يطير لكندا الخميس ويعود لقيادة الأهلى 15 يونيو.

 

الزمالك يرفض إرسال لاعبيه لمعسكر منتخب المحليين

تلقى منتخب المحليين بقيادة هانى رمزى، صدمة جديدة بعدما أخطره مسئولو نادى الزمالك برفض انضمام الثلاثى محمد إبراهيم ومحمود الونش وأحمد أبو الفتوح، لمعسكر الفراعنة المقام حاليا استعدادا لودية ليبيا يوم الاثنين المقبل.

 

حسام البدرى يطير لكندا الخميس ويعود لقيادة الأهلى 15 يونيو

 
يسافر حسام البدري المدير الفنى للأهلي إلى كندا من يوم 8 إلى 14 يونيو الجاري من أجل قضاء إجازة قصيرة مع أسرته، فى ظل عدم ارتباط الأهلي بأي مباراة محلية أو قارية خلال تلك الفقرة.
 

الثعلب يزور الطفل "حازم إمام" المريض بالسرطان

زار حازم إمام نجم المنتخب الوطنى ونادى الزمالك السابق، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة الحالى، الطفل حازم إمام المريض بالسرطان في المستشفى بناءً على طلب من الطفل.
 

الأهلى يبدأ استخراج تأشيرات المغرب استعدادا لملاقاة الوداد

زار سمير عدلي مدير العلاقات الخارجية بالنادي الأهلي، السفارة المغربية في القاهرة لمتابعة سير إجراءات استخراج تأشيرات بعثة الفريق الأول التي ستسافر إلى المغرب لمواجهة فريق الوداد.

 

الزمالك يكرم اتحاد العاصمة بعد موقعة برج العرب

قرر مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة مرتضى منصور، تكريم بعثة فريق اتحاد العاصمة الجزائري بعد المباراة التى تجمعهما اليوم باستاد برج العرب بالإسكندرية في الجولة الثالثة لدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

 
 
وافق اتحاد الكرة خلال جلسته التى عقدت اليوم بمشروع الهدف، على عودة قائمة الـ25 لاعبا فى الموسم الجديد، بجانب إقامة دورى الرديف لمواليد 97 فى الموسم المقبل.
 
 

بالصورة.. الداخلية ترسل الاستغناء الخاص بـ"أشيامبونج" للزمالك

 
أرسلت إدارة نادي الداخلية الاستغناء الخاص باللاعب بنجامين أشيامبونج إلى نادي الزمالك بعد الاتفاق الذى تم بين مرتضى منصور رئيس النادي واللواء على عودة رئيس الداخلية على الصفقة.
 
 

فوافى المقاصة ينضم لمنتخب مدغشقر استعدادا لمواجهة السودان

استدعى الجهاز الفنى لمنتخب مدغشقر، باولن فوافى مهاجم فريق مصر المقاصة، من أجل الانضمام لمعسكر منتخب بلاده، استعدادًا لمواجهة السودان في الجولة الأولى من تصفيات كأس أمم أفريقيا 2019.

 

باولو وناصف يغادران استاد برج العرب بعد استبعادهما من مواجهة اتحاد العاصمة

غادر الثنائي حسام باولو ومحمد ناصف لاعبي الزمالك، محيط استاد برج العرب إذ استقلا سيارة خاصة، بعد استبعادهما من قائمة مواجهة تشكيل الزمالك أمام اتحاد العاصمة بالجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا التى تقام على استاد برج العرب.
 
 

شاهد.. بطل اولمبياد المعاقين يهدى ميداليته البرونزية لمحمد صلاح

 
قام محمد صلاح نجم روما الإيطالي والمتوقع انتقاله إلى ليفربول الإنجليزي باستقبال محمد سعد زيد كابتن منتخب مصر للكرة الطائرة جلوس الحاصل على برونزية أولمبياد ريو دي جانيرو بمنزله بقرية نجريج التابعة لمركز بسيون بمحافظة الغربية .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة