بالصور.. ماذا فعل النجوم على أنستجرام فى أول أسبوع من رمضان؟

الخميس، 01 يونيو 2017 11:30 م
بالصور.. ماذا فعل النجوم على أنستجرام فى أول أسبوع من رمضان؟ النجوم على أنستجرام
رشا الشرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ما بين التهانى والصور التعبيرية وإعلانات المسلسلات فى السباق الرمضانى، سلك النجوم والفنانون طريقهم على صفحاتهم الخاصة على موقع الصور " أنستجرام"، فهو وسيلتهم الأساسية للتواصل مع جمهورهم فى أى وقت، لينشرون ما يرغبون به ويتلقون ألاف التعليقات والأسئلة والرسائل، ولم يخلو أنستجرام من منشورات النجوم والمشاهير خلال أول أسبوع من رمضان، فقد حرصوا على استمرار التواصل مع جمهورهم بنشر صور لتهنئتهم بشهر رمضان المبارك، كذلك الترويج لأعمالهم الفنية لهذا العام.

فنشر النجم عمرو يوسف صورة لمسلسله عشم إبليس وتساءل حول رأى جمهوره فى المسلسل الذى يخوض به السباق الرمضانى، قائلاً : " مين متابع؟ وأيه رأيكم؟"، لتنهال عليه التعليقات بالمدح فى المسلسل من متابعيه، كما نشر العديد من الصور للمسلسل للترويج له.

عمرو يوسف
عمرو يوسف

أما زوجته النجمة كندة علوش، نشرت صورة لها مكتوب عليها رمضان كريم لتهنأ جمهورها بالشهر الكريم، ثم نشرت صورة لإعلانها مع زوجها عمرو يوسف لشركة فودافون وكتبت " فرحة أول مرة".

كندة علوش
كندة علوش
كندة
كندة

أما النجم أمير كرارة فقد استغل صفحته على أنستجرام للترويج لمسلسل الحصان الأسود للفنان أحمد الساق، فنشر صورة تجمعمها سوياً وكتب : " ربنا يكرمك يا برنس مصر"، وكتب أيضاً مواعيد عرض مسلسل أحمد السقا.

أمير كرارة
أمير كرارة

كذلك النجم باسل الخياط نشر صورة لإعلان مسلسله 30 يوم ومواعيد عرضه على كافة القنوات، كما نشر صورة لمدفع الإفطار مهنئاً جمهوره بحلول شهر رمضان.

باسل الخياط
باسل الخياط
باسل
باسل

ونفس الأمر فعله النجم خالد النبوى حيث نشر صوراً للإعلان عن  لمسلسله واحة الغروب مع الفنانة منة شلبى، ناشراً هاشتاج يحمل اسمه فى المسلسل #محمود عبد الظاهر.

خالد النبـوى
خالد النبـوى
خالد النبوى
خالد النبوى

أما ظافر العابدين وهند صبرى فقد نشرا صوراً للإعلان عن مسلسلهما حلاوة الدنيا، كما نشرا أيضاً صور تداولها رواد الفيسبوك لأول لقاء بين أمينة وسليم أبطال المسلسل.

ظافر العابدين
ظافر العابدين
هند صبرى
هند صبرى

ونشرت غادة عبد الرازق صورة كارتونية لتهنئ جمهورها بشهر رمضان، كما نشرت صورة لها مع فريق عمل مسلسل أرض جو و كتبت " أجمد فريق".

غادة عبد الرازق
غادة عبد الرازق
غادة
غادة

أما الفنانة فيفى عبده فقد نشرت صورة على أنستجرام من تريندات تويتر بعد تصدر حلقتها مع رامز جلال فى برنامج رامز تحت الأرض، وكتبت " رقم 1 ترند دلوقتى على تويتر ورمضان كريم".

فيفى عبده
فيفى عبده
منة شلبى
منة شلبى
منة
منة
منى زكى
منى زكى
هيفاء
هيفاء

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة