ارتباطات "أباظة" البرلمانية تؤجل اجتماع "التعمير والتنمية الزراعية"

الثلاثاء، 28 ديسمبر 2010 08:13 م
ارتباطات "أباظة" البرلمانية تؤجل اجتماع "التعمير والتنمية الزراعية" وزير الزراعة أمين أباظة
كتب سيد محفوظ وهبة حسام الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر مجلس إدارة هيئة التعمير والتنمية الزراعية تأجيل اجتماعه اليوم إلى الثلاثاء المقبل، بسبب اعتذار وزير الزراعة أمين أباظة بصفته رئيسا لمجلس إدارة الهيئة عن عقد الاجتماع لارتباطه بمناقشات بعض القوانين بمجلس الشعب.

يضم مجلس الإدارة فى عضويته 8 وزراء هم وزير الرى والموارد المائية ووزير السياحة، ووزير الإسكان وممثلين عن وزارتى الداخلية والدفاع، وزير البيئة، ورئيس المركز الوطنى لاستخدامات أراضى الدولة برئاسة وزير الزراعة أمين أباظة.

وبموجب الموعد المقرر اليوم حضر كل من المهندس ماجد جورج وزير البيئة وزهير جرانة وزير السياحة، لكن جاء اعتذار وزير الزراعة أمين أباظة ليؤجل الاجتماع حتى الثلاثاء المقبل.

كان من المفترض أن يناقش الاجتماع اليوم مجموعة من الملفات العالقة أهمها طلبات واضعى اليد بمعظم المناطق الصحراوية، وذلك للوقوف على المناطق التى تتوافر بها المياه اللازمة للرى إلى جانب استعراض مقترحات كل وزارة فيما يخص القانون الموحد للتصرف فى أراضى الدولة للتنسيق فيما بين الجهات المختلفة ورفع مسودة القانون لمجلس الوزراء لإقراراتها.

كما كان من المقرر مناقشة أراضى "العياط" المملوكة للشركة "المصرية الكويتية" وحسم أمرها بتحويل نشاطها من زراعى إلى عمرانى أو الإبقاء عليه، كما سيتم مناقشة مخالفات طريق مصر- إسكندرية الصحراوى.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة