بالصور.. تعليم بنى سويف تستعد لامتحانات الثانوية العامة بـ41 لجنة امتحانية

الأربعاء، 31 مايو 2017 09:40 م
بالصور.. تعليم بنى سويف تستعد لامتحانات الثانوية العامة بـ41 لجنة امتحانية وكيل وزارة التعليم ببنى سويف يتفقد الاستراحات
بنى سويف هانى فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

41 لجنة على مستوى محافظة بنى سويف بإداراتها السبعة تم تخصيصها لعقد امتحانات الثانوية العامة لهذا العام، حيث أنهت مديرية التربية والتعليم استعدادها من حيث تجهيز اللجان الامتحانات، ووضعت المديرية خطة برئاسة ثروت محمد عبد العزيز وكيل وزارة التربية والتعليم، تمثلت فى التأكيد على تجهيز كافة اللجان الامتحانية من حيث توافر المقاعد والمراوح داخل اللجان، بالإضافة التى التأكيد على أدمية دورات المياه وكونها تصلح للاستخدام.

وقال وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة بنى سويف إن 14 ألفا و500 طالبًا وطالبةً يؤدون امتحان الثانوية العامة ببنى سويف موزعين على 41 لجنة على مستوى المحافظة، مشيراً إلى تجهيز 17 استراحة على مستوى المحافظة استعدادا لبدء امتحانات الثانوية العامة والتى تبدأ الأحد 4 مايو القادم.

وأكد وكيل الوزارة أنه عقد اجتماعه مع رئيس وأعضاء مركز توزيع الأسئلة لامتحان الثانوية العامة، أكد خلاله بأن مركز توزيع الأسئلة له خصوصية هذا العام والذى يشهد لأول مرة دمج كراسة الإجابة مع الأسئلة، مشيراً بأنه تم اتخاذ كافة الإجراءات الأمنية بالتعاون مع مديرية الأمن، وأشار بأن الطالب هذا العام هو أول من يطلع على الأسئلة بعد استلامها من الملاحظ مغلفة.

فى سياق متصل عقد اليوم الأربعاء ثروت محمد عبد العزيز وكيل وزارة التربية والتعليم ببنى سويف اجتماعا مع رئيس ولأعضاء مركز توزيع الأسئلة لامتحان الثانوية العامة بحضور لبنى عويس مدير إدارة شئون الطلبة والامتحانات ومحفوظ عبد الجواد رئيس مركز توزيع الأسئلة لمناقشة التعليمات النهائية الخاصة بمركز توزيع أسئلة امتحان الثانوية العامة والتى تنطلق يوم الأحد الموافق 4 يونيه القادم.

من جانبه قال محسن فرغلى وكيل وزارة التموين فى محافظة بنى سويف، انه تم عقد اجتماع مع مديرية التربية والتعليم، لتوفير احتياجات المراقبين الوافدين من الخبز يومياً داخل الاستراحات.

وأضاف وكيل وزارة التموين فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن مديرية التموين فى انتظار العدد النهائى من المراقبين الذين سيستخدمون الاستراحات لتوفير ما يتطلبونه يومياً من الخبز، مشيراً إلى انة سيتم اخذ العدد اليومى لكل استراحة حتى يتم توفير العدد الفعلى، وأكد وكيل وزارة التموين أن الخبز الذى يتم تقديمه لاستراحات الثانوية العامة سيكون من خلال الكروت الذهبية الموجودة فى المديرية.

 

 

 وكيل وزارة التعليم يتفقد الاستراحات

وكيل وزارة التعليم يتفقد الاستراحات

 وكيل تعليم بنى سويف يتفقد الاستراحات
وكيل تعليم بنى سويف يتفقد الاستراحات

استراحات الثانوية العامة
استراحات الثانوية العامة

 استراحات بنى سويف للثانوية العامة
استراحات بنى سويف للثانوية العامة

 استعدادات الاستراحات لاستقبال الملاحظين
استعدادات الاستراحات لاستقبال الملاحظين

الاستراحات
الاستراحات

 استراحات الملاحظين
استراحات الملاحظين

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة