بالفيديو.. حصاد موسم هارى كين.. هداف البريميرليج يتفوق على نفسه

الخميس، 01 يونيو 2017 10:00 ص
بالفيديو.. حصاد موسم هارى كين.. هداف البريميرليج يتفوق على نفسه هارى كين نجم هجوم توتنهام
كتب - هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعيداً عن الأندية الكبرى سواء فى إنجلترا أو إيطاليا أو إسبانيا واصل هارى كين تألقه مع توتنهام وأبدع فى تسجيل الأهداف الرائعة مباراة تلو المباراة، فرغم أنه لم يلعب لأندية مثل تشيلسى أو مانشستر يونايتد وسيتى أو أرسنال وليفربول، ورغم أنه لم يرتد قمصان أندية أخرى مثل ريال مدريد أو برشلونة أو يوفنتوس وميلان، إلا أنه فعل كل شيء مع السبيرز وبات أحد أبرز المهاجمين فى عالم كرة القدم. 
 
هارى كين ابن الـ 23 عاماً تُوج هدافاً للدوري الإنجليزي للمرة الثانية على التوالى بعدما سجل 29 هدفاً طوال الموسم، وقدم أداءً رائعاً للغاية قاد به توتنهام لاحتلال المركز الثانى فى جدول ترتيب البريميرليج، متفوقاً بذلك على أندية مثل مانشستر سيتى وليفربول ومانشستر يونايتد وأرسنال، كما أنه فاز بجائزة أفضل لاعب فى المسابقة لشهر فبراير. 
 
هارى كين
هارى كين
 
وبشكل عام سجل كين 35 هدفاً فى 38 مباراة بكل البطولات، حيث أنه سجل 29 هدفاً بالبريميرليج، وهدفين بدوري أبطال أوروبا و 4 أهداف بكأس الاتحاد الإنجليزى، و صنع 7 أهداف فى كل هذه المباريات. 
 

شاهد كل أهداف هارى كين الـ 35 فى موسم 2016 - 2017

 
 
النجم الإنجليزى الشاب حقق معدلاً تهديفياً رائعاً، فرغم أنه لم يشارك سوى فى 30 مباراة فقط طوال الموسم بالبريميرليج، إلا أنه سجل 29 هدفاً، بمعدل يقترب من هدف واحد لكل مباراة، وذلك خلال 2536 دقيقة إجمالى مشاركاته فى هذه المباريات. 
 
هارى كين هداف البريميرليج
هارى كين هداف البريميرليج
 
وتبين من خلال مشاركات كين هذا الموسم أنه يتألق بشكل كبير فى مركز المهاجم الصريح، حيث شارك خلال 37 مباراة فى هذا المركز وسجل 33 هدفاً، وصنع 7 أهداف، مقابل مشاركته فى مباراة واحدة كمهاجم ثانٍ وسجل خلالها هدفين. 
 
احتفال هارى كين بأحد الأهداف
احتفال هارى كين بأحد الأهداف
 
وتعد مباراة ليستر سيتى فى الجولة قبل الأخيرة هى الأفضل لهارى كين، حيث سجل خلالها 4 أهداف "سوبر هاتريك"، فيما نجح فى تسجيل 3 أهداف "هاتريك" فى 3 مباريات، وكانت أمام وست بروميتش بالجولة 21، وأمام ستوك سيتى بالجولة 26، وأخيراً أمام هال سيتى بالجولة الأخيرة، كما أنه سجل هاتريك آخر فى مرمى فولهام بكأس الاتحاد الإنجليزى. 
 
فرحة هستيرية لكين بعد أحد أهدافه
فرحة هستيرية لكين بعد أحد أهدافه
 
 ورغم تألق كين مع توتنهام طوال الموسم إلا أنه عانى من سوء حظ كبير فى المشاركات الدولية، حيث أن الإصابة حرمته من المشاركة بشكل مستمر مع الأسود الثلاث على مدار الموسم، واكتفى بخوض مباراة واحدة فقط فى شهر سبتمبر بتصفيات المونديال، ولكنه لم يشارك بعدها فى أى مباراة. 
 
هارى كين مع منتخب إنجلترا
هارى كين مع منتخب إنجلترا

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة