اتهام جواهرجى بقتل شقيقه لاختلافهما على الميراث بالدقى

الثلاثاء، 28 ديسمبر 2010 01:39 م
اتهام جواهرجى بقتل شقيقه لاختلافهما على الميراث بالدقى محسن حفظى مدير أمن الجيزة
كتب بهجت أبو ضيف ومى عنانى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تخلص صاحب محل مصوغات ذهبية من شقيقة بأن سدد له طعنتين بمقص حديدى فى الدقى، تم تحرير محضر بالواقعة وإحالته إلى النيابة التى أمرت بحبسه على ذمة التحقيق.. تم نقل الجثة إلى المستشفى والقبض على المتهم الذى أمرت النيابة بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق.

تلقى اللواء كمال الدالى مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة بلاغا بمقتل "محمد . ق " بشارع الموصلى بمنطقة الدقى، فتم إخطار اللواء محسن حفظى مدير أمن الجيزة وأمر بانتقال رجال المباحث إلى محل الواقعة لإجراء التحريات.

وتبين للعميد فايز أباظة مدير المباحث الجنائية أن المجنى عليه نشبت خلافات متكررة فى الآونة الأخيرة مع شقيقه "مصطفى "بسبب اختلافهما على نصيب كل منهما فى محل المصوغات الذهبية الخاص بوالدهما، وتطورت إحدى هذه المشادات إلى مشاجرة أشهر خلالها المتهم "مقص" حديدى وطعن شقيقه بطعنتى فى البطن والصدر أدت إلى مصرعه.

تمكن المقدم محمد فوزى رئيس مباحث قسم شرطة الدقى من ضبط المتهم وبمواجهته أمام النيابة اعترف بارتكابه الواقعة وأمر عبد الحميد الجرف وكيل نيابة حوادث شمال الجيزة بإشراف المستشار محمد ذكرى المحامى العام الأول للنيابات، بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق وصرح دفن الجثة بعد تشريحها.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة