محافظ كفر الشيخ: إزالة التعديات على 1895 فدان أملاك دولة بـ 1748 حالة تعدى

الثلاثاء، 30 مايو 2017 02:57 م
محافظ كفر الشيخ: إزالة التعديات على 1895 فدان أملاك دولة بـ 1748 حالة تعدى إزالة تعديات - أرشيفية
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تابع اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ، اليوم الثلاثاء، حملات استرداد حق الشعب وإزالة التعديات على أملاك الدولة بمراكز وقرى محافظة كفر الشيخ، مؤكدًا أن أجهزة المحافظة، تمكنت من استرداد 1895 فدانًا بإجمالى 1748 حالة تعدى حتى مساء أمس الاثنين، تضمنت جهات الولاية المختلفة، بمشاركة أجهزة المحافظة، لاستغلالها فى إقامة المشروعات الاستثمارية والنفع العام.

وقال نصر فى بيان له اليوم، إن حملات استرداد حق الشعب تقوم بإزالة كافة التعديات على أملاك الدولة بمدن وقرى المحافظة، بالتنسيق مع كافة الأجهزة التنفيذية بالمحافظة وقوات الجيش والشرطة والأجهزة الرقابية، وانه تم فتح باب التقدم لتقنين الأوضاع لمن تنطبق عليهم الشروط بحسب قرار لجنة استرداد أراضى الدولة من 15 مايو وحتى 15 يونيو القادم، بالمراكز والمدن.

وأضاف نصر، أن حملة إزالة التعديات على أملاك الدولة مستمرة ولا تهاون مع المعتدين ونطبق القانون على الجميع، حتى استرداد جميع أملاك الدولة بنطاق المحافظة، مؤكداً أننا لن نفرط فى حق الدولة الذى هو حق الشعب وأن العمل متواصل على مدار اليوم، مشيرا إلى أن كافة الأجهزة التنفيذية والأمنية فى انعقاد دائم على مدى اليوم حتى الانتهاء من تنفيذ قرار السيد رئيس الجمهورية باسترداد جميع أملاك الدولة، مشددًا على التعامل بحسم وقوة مع مغتصبى أراضى الدولة، وتقديم الممتنعين عن التسليم للمحاكمة، بناءً على توجيهات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأوضح محافظ كفر الشيخ، أن المحافظة لديها خطة محكمة وكاملة لإزالة كافة التعديات الموجودة بنطاق المحافظة وسيتم العمل على مدار اليوم لتنفيذ الخطة بالتعاون مع قوات الشرطة والجيش والأجهزة الرقابية لاستعادة أراضى وضع اليد وإزالة التعديات على أراضى الدولة.

كما شدد نصر، على أهمية الحفاظ على الأراضى التى يتم استردادها واتخاذ الإجراءات الأمنية والقانونية للحفاظ عليها، لافتا أن إعادة التعدى على أملاك الدولة أصبح من الماضى ولن يسمح بمعاودة الاعتداء على أملاك الدولة باعتبارها خط أحمر.

وتابع محافظ كفر الشيخ، أنه تم وضع خطة زمنية تبدأ من 17 من مايو الجارى لتنفيذ إزالة كافة التعديات على الارضى المملوكة للدولة مع الانتهاء من تنفيذ تلك الإزالات خلال مدة زمنية تنتهى غدًا الأربعاء 31 مايو.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة