استمرار حملات النظافة ورفع الإشغالات بمختلف مراكز ومدن الشرقية

الإثنين، 29 مايو 2017 01:02 م
استمرار حملات النظافة ورفع الإشغالات بمختلف مراكز ومدن الشرقية اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية
الشرقية - إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية، على رؤساء المراكز والمدن والأحياء، بضرورة إزالة جميع الإشغالات من الشوارع الرئيسية والميادين العامة، بمختلف مراكز ومدن المحافظة لفتح الطريق أمام حركة السيارات، وعبور المواطنين ولإعادة الوجه الحضارى والجمالى لمدن المحافظة.

 

وشدد المحافظ، فى تصريح صحفى، على ضرورة التصدى للتعديات على الأراضى الزراعية وإزالة المخالفة فى المهد قبل أن تتفاقم وتصبح كتلاً خرسانية يصعب التعامل معها، واستعادة هيبة الدولة على أراضيها وتطبيق القانون بكل حسم وقوة على المخالفين .

 

وفى هذا الإطار نفذت رئاسة مركز ومدينة أبو كبير، حملة نظافة بشوارع المدينة الرئيسية، وإزالة أكوام القمامة من مدخل المدينة الرئيسى ونقلها إلى المقلب العمومى خارج المدينة، حفاظاً على الصحة العامة للمواطنين.

 

كما قامت الحملة بدهان البلدورات بشارع مصطفى كامل، وصيانة أعمدة الإنارة، وتركيب كشافات جديدة وشملت الحملة غسل الأرصفة والبلدورات وقص الأشجار وتهذيبها وذلك لإظهار المدينة بشكل حضارى وجمالى .

 

كما قامت رئاسة مركز ومدينة فاقوس بحملة نظافة وتجميل وشملت رفع القمامة من شوارع (الإنتاج - فاقوس البلد – الساحة الشعبية – مدارس الطاروطى – أبو هلال) ومن مناطق (المنشية – منية المكرم – الساحة الشعبية) ونقل الأتربة والسفوحة من شارع صبحى المنيسى ومدخل المدينة، وتم نقل القمامة من مقلب الوسيط إلى مقلب أبو شلبى للحفاظ على صحة المواطنين .

 

وقامت رئاسة مدينة القنايات بحملة نظافة بالشوارع والعزب التابعة للمدينة ورش الشوارع ورى الأشجار وغسيل الأرصفة والبلدورات، وتم نقل القمامة من النقطة الوسيطة إلى المدفن الصحي، وقامت رئاسة المدينة بتركيب (2) عداد إليكترونى على طريق عزبة أبو طاحون و(1) عداد إليكترونى على طريق عزبة عثمان التابعيين لمدينة القنايات وذلك لتقديم خدمات أفضل للمواطنين .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة