انقلاب سيارة محملة باسطوانات بوتاجاز ببنى سويف

الإثنين، 27 ديسمبر 2010 11:02 م
انقلاب سيارة محملة باسطوانات بوتاجاز ببنى سويف اسطوانات البوتاجاز بعد وضعها علي جانبي الطريق
بنى سويف ـ أيمن لطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انقلبت مساء اليوم الاثنين، سيارة نقل محملة بعدد كبير من اسطوانات البوتاجاز على طريق بنى سويف أسيوط الزراعى بالقرب من نقطة تفتيش الصحارة بجوار عزبة فوزى التابعة لمركز بنى سويف، مما أدى إلى تعطل الطريق لأكثر من ساعة، حيث هرعت سيارات الإطفاء والإسعاف إلى مكان الحادث.

كان اللواء أحمد شوقى أبو زيد مدير أمن بنى سويف تلقى بلاغاً من العميد شريف رياض مدير إدارة شرطة النجدة بانقلاب سيارة محملة باسطوانات بوتاجاز بالقرب من كمين الصحارة، وتبعثرت الاسطوانات فى طريق السيارات القادمة.

انتقل المقدمان أيمن حسنى رئيس مباحث مركز بنى سويف والحسينى درديرى من إدارة الحماية المدنية إلى مكان الحادث، وتبين أن السيارة رقم 16607 نقل بنى سويف قيادة ماهر محمود مرسى (يقيم مركز ببا) كانت قادمة من القطامية إلى مركز ببا محملة بـ 370 اسطوانة بوتاجاز، وانقلبت على الجانب الأيمن من الطريق، مما أدى إلى وقوع الاسطوانات فى الطريق.

على الفور قامت سيارتا إسعاف و3 سيارات إطفاء بالتواجد فى مكان الحادث، وقام رجال الحماية المدنية والشرطة برفع اسطوانات البوتاجاز من طريق السيارات المارة ووضعها على الجانبين، فضلا عن تفريغ باقى حمولة السيارة، كما قام ونش إدارة المرور برفع السيارة وإعادتها إلى وضعها الطبيعى، وتم تسيير حركة السيارات فى المنطقة مرة أخرى، ومكثت سيارة إطفاء بجوار سيارة نقل البوتاجاز حتى يتم الانتهاء من نقل الاسطوانات إلى سيارة أخرى.

وقال سائق السيارة لـ "اليوم السابع" إن السيارة تابعة للجمعية التعاونية بمركز ببا، وكانت قادمة من القطامية إلى مستودع قرية هرب شنت بمركز ببا، وأثناء سير السيارة وبالقرب من الكمين، ونتيجة لوجود ميل فى الاتجاه الأيمن للطريق اختلت عجلة القيادة فى يده مما أدى لسقوط الحاجز العلوى للسيارة (القفص الحديدى) وانقلابها.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة