بالصور.. الداخلية تهدم المبانى المقامة على أملاك الدولة

الأحد، 28 مايو 2017 01:21 م
بالصور.. الداخلية تهدم المبانى المقامة على أملاك الدولة الداخلية تهدم القصور والفيلات المقامة على أملاك الدولة
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصلت الأجهزة الأمنية بمختلف مديريات الأمن، جهودها فى تأمين تنفيذ قرارات إزالة التعديات الواقعة على أملاك الدولة والأراضى الزراعية ونهر النيل ومنافع الرى والصرف، وتأمين تنفيذ العديد من قرارات إزالة لحالات التعدى المتنوعة.

 

ووجهت مديريات أمن "الإسكندرية، الجيزة، الشرقية، الغربية، المنيا، أسوان، المنوفية، سوهاج، بنى سويف، الأقصر، السويس، جنوب سيناء، القليوبية" عدة حملات إزالة مكبرة لتنفيذ عدد من قرارات الإزالة الصادرة من الجهات المعنية.

 

ونجحت مديرية أمن الإسكندرية فى تأمين تنفيذ إزالة العديد من حالات التعدى على أملاك الدولة بدائرة قسم شرطة ثان المنتزه، فيما نفذت مديرية أمن الجيزة العديد من قرارات إزالة حالات التعدى على أملاك الدولة والأراضى الزارعية بدائرة مركز شرطة أوسيم، ونفذت مديرية أمن الشرقية العديد من قرارات إزالة حالات التعدى على أملاك الدولة والأراضى الزراعية ومنافع الرى والصرف بدائرة مركزى شرطة بلبيس، فاقوس .

 

وأثمرت جهود مديرية أمن الغربية عن تأمين تنفيذ إزالة 196 حالة تعدى على أملاك الدولة والأراضى الزراعية ومجرى نهر النيل ومنافع الرى والصرف، وأزالت مديرية أمن المنيا 1094 حالة تعدى على أملاك الدولة والأراضى الزراعية ومجرى نهر النيل ومنافع الرى والصرف بمساحة 12151 مترا .

 

 ونجحت مديرية أمن أسوان فى تأمين تنفيذ إزالة العديد من حالات التعدى على أملاك الدولة بدائرة مركز شرطة أسوان، فيما نفذت مديرية أمن المنوفية إزالة 150 حالة إزالة تعدى على أملاك الدولة والأراضى الزارعية ومنافع الرى والصرف بمساحة 17262 مترا .

 

وتمكنت مديرية أمن سوهاج من تأمين تنفيذ العديد من قرارات إزالة حالات التعدى على أملاك الدولة والأراضى الزارعية، وأمنت مديرية أمن بنى سويف تنفيذ إزالة العديد من حالات التعدى على أملاك الدولة والأراضى الزارعية، ونفذت مديرية أمن الأقصر 164 قرار إزالة لحالات التعدى على أملاك الدولة والأراضى الزراعية ونهر النيل ومنافع الرى والصرف بمساحة 164 فدانا.

 

ونفذت مديرية أمن السويس 150 قرار إزالة لحالات التعدى على أملاك الدولة والأراضى الزراعية، ونفذت مديرية أمن جنوب سيناء إزالة العديد من حالات التعدى على أملاك الدولة، ونجحت مديرية أمن القليوبية فى تأمين تنفيذ إزالة العديد من حالات التعدى على أملاك الدولة والأراضى الزراعية ونهر النيل ومنافع الرى والصرف .

 

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الوقائع، وجارى مواصلة الحملات لتأمين تنفيذ إزالة التعديات الواقعة على أملاك الدولة.

 

 

جاء ذلك فى ضوء توجيهات اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية بشأن سرعة تنفيذ قرارات الإزالة المتعلقة بالاستيلاء والتعدى والبناء على الأراضى أملاك الدولة والمواطنين، والقرارات الصادرة بإزالة التعديات الواقعة على نهر النيل وتكثيف الجهود لمواجهة التشكيلات العصابية فى مجال الاستيلاء على الأراضى دون وجه حق والعمل على سرعة استردادها تعزيزاً لمبدأ سيادة القانون.

الداخلية تهدم القصور والفيلات المقامة على أملاك الدولة  (1)
الداخلية تهدم المبانى المقامة على أملاك الدولة 

 

الداخلية تهدم القصور والفيلات المقامة على أملاك الدولة  (2)
إزالة المبانى المقامة على أملاك الدولة

 

الداخلية تهدم القصور والفيلات المقامة على أملاك الدولة  (3)
الداخلية تهدم المبانى المقامة على أملاك الدولة

 

الداخلية تهدم القصور والفيلات المقامة على أملاك الدولة  (4)
هدم المبانى المقامة على أملاك الدولة

 

الداخلية تهدم القصور والفيلات المقامة على أملاك الدولة  (5)
الداخلية تهدم القصور والفيلات المقامة على أملاك الدولة (5)

 

الداخلية تهدم القصور والفيلات المقامة على أملاك الدولة  (6)
الداخلية تهدم المبانى المقامة على أملاك الدولة

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة