5 ملفات على مائدة اتحاد الكرة فى شهر رمضان.. الموعد الرسمى لانطلاق الدورى الجديد وكأس مصر والسوبر.. القائمة الجديدة للاعبين.. الاستعداد لمباراة تونس.. التجهيز للبطولة العربية.. مزايدة الجبلاية

السبت، 27 مايو 2017 07:00 ص
5 ملفات على مائدة اتحاد الكرة فى شهر رمضان.. الموعد الرسمى لانطلاق الدورى الجديد وكأس مصر والسوبر.. القائمة الجديدة للاعبين.. الاستعداد لمباراة تونس.. التجهيز للبطولة العربية.. مزايدة الجبلاية هانى أبو ريدة ومجلس إدارة اتحاد الكرة
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينتظر مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة هانى أبو ريدة العديد من الملفات المهمة لحسمها خلال شهر رمضان، وتحديدا قبل انطلاق الدورى الجديد على رأسها:

 

1- الموعد الرسمى للدورى والسوبر وكأس مصر

حدد عامر حسين، رئيس لجنة مسابقات الدورى، موعد انطلاق الدورى للموسم الجديد 2017 – 2018 وهو يوم 10 سبتمبر المقبل، كما تم تحديد يوم 21 أو 22 أغسطس موعداً لنهائى كأس مصر وإقامة السوبر المصرى منتصف الدورى الجديد، وكل هذه المواعيد مبدئية وليست رسمية 100%، وتنتظر الموافقة الرسمية من مجلس الجبلاية لاعتمادها خلال الأيام المقبلة فى شهر رمضان، خاصة أن الدورى قارب على الانتهاء ولا يتبقى سوى 4 أسابيع منها جولتان فى رمضان.

 

2- القائمة الجديدة للاعبين

من الملفات المهمة التى تنتظر حسم مجلس إدارة اتحاد الكرة هى عدد اللاعبين فى قائمة الموسم المقبل، بعد أن استقرت لجنة شئون اللاعبين على تطبيق قائمة الـ25 لاعبا على أن تتم إضافة 5 لاعبين من الناشئين أو تطبيق نظام الإعارة أو الاستبدال، وهو ما سيتم حسمه خلال شهر رمضان، وأيضا الإعلان عن موعد القيد للموسم المقبل.

 

3- الاستعداد لمباراة تونس

كما يناقش مجلس الجبلاية ملف الإعداد لمباراة منتخب مصر أمام تونس المقرر لها 11 يونيو المقبل فى الجولة الأولى للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2019 بالكاميرون، وتحديد رئيس البعثة من الأعضاء والأقرب له هو حازم إمام، إلى جانب المطالبة بالاجتماع بلاعبى الفراعنة خلال المعسكر الذى ينطلق 3 يونيو لتحفيزهم لتحقيق الانتصار.

 

4- البطولة العربية

كما يتطرق المجلس إلى آخر الاستعدادات للبطولة العربية المقرر إقامتها فى 22 يوليو حتى 5 أغسطس وتستضيفها مصر بمشاركة الأهلي والزمالك، ورغبة المجلس فى خروج البطولة بشكل مميز.

 

5- مزايدة الجبلاية

كما يترقب مجلس إدارة اتحاد الكرة ما ستسفر عنه المزايدة والشركة التى سترعى اتحاد الكرة لمدة 5 مواسم مقبلة، والشركات التى ستتقدم للمزايدة وعلى رأسها بريزنتيشن الراعى الحالى للجبلاية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة