محافظ الشرقية يفتتح معرض أهلا رمضان بمدينة أبو حماد

الجمعة، 26 مايو 2017 02:45 م
محافظ الشرقية يفتتح معرض أهلا رمضان بمدينة أبو حماد محافظ الشرقية يفتتح معرضا للسلع الغذائية
الشرقية - إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
افتتح  اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية، معرض أهلا رمضان بمدينة أبو حماد، لإتاحة السلع الأساسية والمواد الغذائية وياميش رمضان، ومستلزمات العيد، بأسعار مخفضة امام المواطنين.
 
وتجول المحافظ داخل أجنحة المعرض، للاطمئنان على تزويد المعرض بكميات كبيرة من منتجات اللحوم والدواجن، وبأسعار مخفضة عن السوق، بنسبة تتراوح ما بين 20 : 25 %.
 
وشدد محافظ الشرقية، في تصريح صحفي، على رئيس مركز ومدينة أبو حماد، بضرورة استمرار بيع لحوم بلدي عجالي، وجملي طازجة ومذبوحة، داخل أجنحة المعرض بسعر 85 جنيها للكيلو الواحد العجالي، و75 جنيها للكيلو الجملي طوال شهر رمضان، مما يمثل خدمة كبرى لأهالي مدينة أبو حماد .
 
وأضاف محافظ الشرقية، أن الهدف من إقامة المعارض بكل مركز ومدينة، هو تخفيف العبء على كاهل المواطن البسيط، ومحدودي الدخل، والتصدي لجشع التجار ومحاربة الغلاء، ومن جانبهم، أبدى المواطنون ارتياحهم بأسعار المنتجات و السلع الغذائية، وياميش رمضان بالمعرض. 
 
وكان محافظ الشرقية، قد شارك أهالي مدينة أبو حماد فرحتهم بافتتاح مسجد العسال الكبير، وقام بأداء صلاة الجمعة معهم، ليتوجه لافتتاح معرض أهلا رمضان بمدينة أبو حماد، وذلك في إطار استعدات محافظة الشرقية، لاستقبال شهر رمضان المبارك .
 
وطالب المحافظ الإدارات التموينية، بتشديد الرقابة والتفتيش على الأسواق والمحال و المنشآت الغذائية، لضبط المخالفين، والتأكد من صلاحية المعروض حفاظا على الصحة العامة للمواطنين .
محافظ الشرقية يفتتح معرضا للسلع الغذائية
معرض أهلا رمضان في أبوحماد

معرض أهلا رمضان في أبوحماد
محافظ الشرقية يفتتح معرضا للسلع الغذائية

محافظ الشرقية خلال تفقد معرض أهلا رمضان
محافظ الشرقية خلال تفقد معرض أهلا رمضان

افتتاح معرض أهلا رمضان
افتتاح معرض أهلا رمضان

جانب من المعرض
جانب من المعرض
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة