صحافة أوروبا.. رونالدو يتفوق على ميسي فى صراع الكرة الذهبية.. مدرب مالاجا يرفض ادعاءات برشلونة.. حبس رئيس البارسا السابق بتهمة الفساد.. العروض تنهال على قائد مانشستر يونايتد.. وتوتى يعلن رحيله عن روما

الجمعة، 26 مايو 2017 11:58 ص
صحافة أوروبا.. رونالدو يتفوق على ميسي فى صراع الكرة الذهبية.. مدرب مالاجا يرفض ادعاءات برشلونة.. حبس رئيس البارسا السابق بتهمة الفساد.. العروض تنهال على قائد مانشستر يونايتد.. وتوتى يعلن رحيله عن روما صحافة أوروبا
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرصد "اليوم السابع" أهم ما تناولته الصحافة العالمية فى كرة القدم اليوم الجمعة، وأبرزها موقف واين رونى قائد مانشستر يونايتد الإنجليزى من العروض التى تلقتاها فى الفترة الأخيرة، كذلك حلم ألافيس بالحصول على بطولة كأس إسبانيا لأول مرة فى تاريخه على حساب برشلونة.

 

البداية مع الصحف الاسبانية وبالتحديد صحيفة "آس"، والتى عنونت، "كريستيانو رونالدو سيشارك مع المنتخب البرتغالى فى بطولة كأس العالم للقارات.. نهائى المسابقة فى الثانى من يوليو المقبل وريال مدريد يبدأ استعدادته للموسم الجديد فى العاشر من الشهر ذاته".

 

غلاف صحيفة اس الاسبانية
غلاف صحيفة اس الاسبانية

 

وأضافت الصحيفة، "رونالدو يتفوق على ميسى فى صراع الكرة الذهبية"، بعدما توج "الدون" بلقب الدورى الإسبانى مع ريال مدريد والصعود إلى المباراة النهائية فى مسابقة دورى أبطال أوروبا، فيما رد ميتشيل المدير الفنى لنادى مالاجا على ادعاءات برشلونة بوجود شبهة تلاعب فى نتبجة مباراة الفريق الإندلسى أمام الريال والتى انتهت بفوز الأخير بهدفين دون مقابل فى ختام "الليجا"، قائلًا، "لا يوجد بطل بالحظ.. من يشكك بنا عليه مشاهدة تصدى الحارس نافاس التاريخى".

 

وإلى صحيفة "ماركا" التى عنونت، "ألافيس يريد خطف الاضواء فى نهائى كأس إسبانيا.. موراتا يقترب من الرحيل إلى ميلان.. والريال ينتظر 60 مليون يورو من النادى الإيطالى".

 

غلاف صحيفة ماركا
غلاف صحيفة ماركا

 

في حين كتبت صحيفة "موندو ديبورتيفو"، "ميسي الضمان.. الليو فاز بـ19 لقبا من أصل 25 مع برشلونة وسجل 25 هدفاً فى المباريات النهائية"، ويستعد برشلونة لمواجهة ديبورتيفو ألافيس غداً السبت بملعب "فيسنتى كالديرون" فى نهائى كأس أسبانيا.

غلاف صحيفة موندو ديبورتيفو
غلاف صحيفة موندو ديبورتيفو

 

أما صحيفة "سبورت"، فتناولت حبس ساندرو روسيل رئيس نادي برشلونة الإسبانى مؤقتاً بتهمة اختلاس الأموال وتصريحات تيتي المدير الفنى لمنتخب البرازيل، الذى أكد على أن فيليب كوتينيو لاعب وسط منتخب البرازيل وليفربول الإنجليزى سيكون صفقة مثالية للبارسا.

غلاف صحيفة سبورت الاسبانية
غلاف صحيفة سبورت الاسبانية

 

ومن الصحف الاسبانية إلى نظيرتها في انجلترا، حيث كتبت صحيفة "التايمز"، "مانشستر يونايتد يدخل سوق الانتقالات متسلحاً بـ 200 مليون جنيه استرليني.. جريزمان مهاجم اتلتيكو مدريد يتصدر قائمة تضم 4 لاعبين يحلم يونايتد بالتعاقد معهم هذا الصيف".

غلاف صحيفة ديلي ستار
غلاف صحيفة ديلي ستار

 

من جانبها كتبت صحيفة "الجارديان"، "روني يمتلك العديد من العروض"، في إشارة إلى إمكانية رحيله عن صفوف مانشستر يونايتد الانجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، وهو ما أكدته أيضاً صحيفة "ديلي ستار" التي كتبت، "رونى يحسم قراره بشأن العروض عقب إجازته السنوية".

غلاف صحيفة الجارديان البريطانية
غلاف صحيفة الجارديان البريطانية

 

وإلى الصحف الإيطالية التى تحدثت عن إعلان فرانشيسكو توتى قائد روما، بأن مباراة الفريق أمام جنوى المحدد لها بعد غد الاحد، بملعب "الأولمبيكو"، ضمن منافسات الجولة الـ 38 والاخيرة من عمر مسابقة الدوري الايطالي "الكالتشيو"، ستكون الأخيرة له بقميص "الذئاب".

وكتبت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت"، "توتي..لكن ليست النهاية هنا..رسالة من القائد: آخر لقاء مع روما والاثنين تحدٍ جديد.. يفتح الباب للعروض: أمريكا أو الدول العربية".

غلاف صحيفة لاجازيتا ديللو سبورت الايطالية
غلاف صحيفة لاجازيتا ديللو سبورت الايطالية

 

أما صحيفة "الكوريري ديللو سبورت"، فكتبت، "دى ماريا إلى الانتر.. هجوم النيراتزورى على البطل الأرجنتينى.. عرض 50 مليون يورو متجاوزاً منافسة يوفنتوس".

غلاف صحيفة الكوريري ديللو سبورت الايطالية
غلاف صحيفة الكوريري ديللو سبورت الايطالية

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة