بالصور.. السجون: سياسة عقابية تراعى تنفيذ الأحكام مع الالتزام بحقوق الإنسان

الخميس، 25 مايو 2017 03:51 م
بالصور.. السجون: سياسة عقابية تراعى تنفيذ الأحكام مع الالتزام بحقوق الإنسان جانب من الزيارة
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال اللواء محمد الخليصي مساعد الوزير لقطاع مصلحة السجون إن وزارة الداخلية تسعى لتحقيق استراتيجية تهدف لتطبيق وإنفاذ القانون فى سياق منظومة السياسة العقابية القائمة على الموائمة بين تنفيذ الأحكام وحماية وتطبيق جميع المعايير الدولية لحقوق الإنسان.

وأضاف مساعد وزير الداخلية، أن قطاع مصلحة السجون يسعى باستمرار إلى الارتقاء بكل أوجه الرعاية المقدمة لنزلاء السجون، ورحب رئيس قطاع السجون بزيارة الجهات المعنية بصفة دورية لمختلف السجون للتأكد من حصول المودعين على حقوقهم كاملة، جاء ذلك خلال زيارة، وفد من المجلس القومى للمرأة برئاسة مايا مرسى "رئيسة المجلس " يرافقها عدد من مسئولى الملجلس لسجن القناطر نساء ، لتفقد أحوال السجينات والاطمئنان على سلامة أوضاعهن المعيشية وتفقد أوجه الرعاية المقدمة لهن.

 وشملت الزيارة الإطلاع على " قاعة الزيارة، المستشفى، الكافتيريا، الحضانة، المشغل، فصول محو الامية، المكتبة، معرض المشغولات والمفروشات اليدوية ومصنع الملابس الجاهزة "، والتقى الضيوف بالنزيلات المتواجدات والمصنعات بأماكن الزيارة، حيث أشدن جميعاً بحسن معاملة إدارة السجن لهن وتلقيهن كافة أوجه الرعاية.

تأتى الزيارة فى إطار توجه وزارة الداخلية نحو الانفتاح على القطاعات المختلفة للتأكد من سلامة كل الإجراءات التى نص عليها القانون بجميع المؤسسات العقابية.

1
جانب من الزيارة
 
 
2
جانب من الزيارة
 
 
3
جانب من الزيارة
 
 
4
جانب من الزيارة








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة