بالفيديو والصور.. محافظ شمال سيناء يفتتح معارض " أهلا رمضان"

الأربعاء، 24 مايو 2017 04:05 م
بالفيديو والصور.. محافظ شمال سيناء يفتتح معارض " أهلا رمضان" محافظ شمال سيناء يفحص أحد المنتجات المعروضة بالمعرض
شمال سيناء ـ محمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

افتتح اللوء السيد عبد الفتاح حرحور محافظ شمال سيناء اليوم، معارض "أهلا رمضان" بشمال سيناء، التى نظمتها المحافظة بالتعاون مع مديرية التموين والغرفة التجارية فى مدن العريش والشيخ زويد وبئر العبد.


بالفيديو.. محافظ شمال سيناء يفتتح معارض " اهلا... by youm7

وقام المحافظ يرافقه اللواء السيد الحبال، مدير أمن شمال سيناء، وفتحى أبوحمدة، مدير تموين شمال سيناء وعبدالله بدوى رئيس الغرفة التجارية، والنائبان الدكتور حسام رفاعى ورحمى بكير، بافتتاح المعرض الرئيسى وسط مدينة العريش.

 

وشهد المعرض فى ساعة افتتاحة الأولى إقبال الأهالى على شراء المنتجات المعروضة ومن بينها اللحوم بسعر 80 جنيها للكيلو، والمواد التموينية والحلويات والمنظفات.

 

وقال عبدالله قنديل رئيس الغرفة التجارية بشمال سيناء، إن الغرفة تكلفت بإقامة الشوادر الخاصة بالمعارض، ودعوة التجار للمشاركة فيها، وحثهم على البيع بسعر أقل من مثيله فى السوق المحلى، لافتاً إنه تم مشاركة شركات الأغذية والموردين الرئيسيين بالمحافظة وأصحاب كبار المعارض من التجار.

 

وتابع اللواء السيد عبدالفتاح حرحور فى بيان صحفى عقب الافتتاح أن المحافظة أقامت 4 معارض أهلًا رمضان، معرضين في مدينة العريش، ومعرض ثالث في مدينة بئر العبد، ومعرض رابع في مدينة الشيخ زويد.

 

حيث يتم من خلالهم بيع السلع التموينية ومستلزمات شهر رمضان الكريم بأسعار مخفضة ومحددة وأقل من مثيلاتها فى المحال التجارية، تيسيرًا على المواطنين والأسر المتوسطة الدخل.

 

وأشار "حرحور" إلى أن المعارض الأربعة مستمرة لمدة 15 يومًا، وسيتم تمديدها إلى نهاية شهر رمضان الكريم فى حالة إقبال المواطنين عليها.

 

وطالب المحافظ مديرية التموين والتجارة الداخلية، والغرفة التجارية، بالتعاون مع الأجهزة المعنية بالإشراف المباشر على المعرض ومراقبة الأسعار ومنع وصول السلع للسوق السوداء.

 

 محافظ شمال سيناء يفتتح أهلا رمضان

محافظ شمال سيناء يفتتح أهلا رمضان

 

 يتفقد المعرض
يتفقد المعرض

 

 

إقبال على شراء اللحوم
إقبال على شراء اللحوم

 

 

 معرض أهلا رمضان بشمال سيناء
معرض أهلا رمضان بشمال سيناء

 

 

 معروضات
معروضات

 

 

 إقبال الأهالى
إقبال الأهالى

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة