أخبار ريال مدريد اليوم.. الملكى يستعد لنهائى كارديف وكروس الجندى المجهول

الأربعاء، 24 مايو 2017 04:05 م
أخبار ريال مدريد اليوم.. الملكى يستعد لنهائى كارديف وكروس الجندى المجهول ريال مدريد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنطلق فى الخامسة مساء اليوم، الأربعاء، استعدادات فريق ريال مدريد الإسبانى لمباراة نهائى دورى أبطال أوروبا أمام يوفنتوس الإيطالى والمقرر إقامتها 3 يونيو المقبل بمدينة "كارديف" فى ويلز.

 

ريال مدريد
ريال مدريد

ريال مدريد يبدأ الاستعداد لنهائى دورى أبطال أوروبا

يخوض ريال مدريد مرانه الأول استعدادًا للمواجهة الأوروبية القوية أمام "السيدة العجوز" عقب راحة لمدة يومين بعد الحصول على لقب الدورى الإسبانى 2016/2017 .

يسعى زين الدين زيدان المدير الفنى لريال مدريد إلى التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الثانية على التوالى وقهر يوفنتوس الذى يبحث عن البطولة التى تغيب عن خزائنه منذ موسم 1995/1996 .

 

تونى كروس
تونى كروس

"كروس" البطل المجهول داخل ريال مدريد

وصفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، الألمانى تونى كروس نجم خط وسط ريال مدريد بالبطل المجهول داخل تشكيل الفريق الملكي بكل المسابقات فى الموسم الحالى.

أكدت الصحيفة أن كثيرين من عشاق وجماهير المرينجى يضعون المدرب الفرنسى زين الدين زيدان، كريستيانو رونالدو ، إيسكو هم أصحاب المجد الكبير الذى وصل إليه الفريق خلال الفترة الماضية بدءًا من التتويج بلقب الدوري الاسباني "الليجا" الـ33 ثم الوصول إلى نهائى دورى أبطال أوروبا وينسوا فى نفس الوقت تونى كروس أبرز لاعبى خط الوسط.

أشارت الصحيفة إلى أنه بدون تونى كروس وأدائه المميز فى وسط الملعب لن يستطيع ريال مدريد الوصول إلى ما هو عليه الآن وهو من نوعية اللاعبين الذى لا يمكن تجاهلم داخل الملعب.

وكانت هناك أنباء كثيرة قد ترددت حول رحيل تونى كروس عن صفوف ريال مدريد مؤخرًا لكن بعد الموسم القوى الذى قدمه من الصعب تحقيق ذلك. 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة