حظك اليوم برج الجوزاء الثلاثاء 23 مايو 2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تحكم فى أعصابك وكن أكثر مرونة وتفهمًا

الثلاثاء، 23 مايو 2017 12:17 ص
حظك اليوم برج الجوزاء الثلاثاء 23 مايو 2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تحكم فى أعصابك وكن أكثر مرونة وتفهمًا برج الجوزاء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اليوم السابع يقدم لمولود برج الجوزاء توقعات الأبراج وحظك اليوم الثلاثاء 23 مايو 2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحي، وهو البرج الذى يتميز مواليده بالذكاء الاجتماعى الكبير ولكن من أبرز عيوبهم التردد الشديد وعدم القدرة على اتخاذ القرارات بسهولة بالإضافة إلى المزاجية الشديدة.
 

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهني:

قطعت مشوارًا كبيرًا فى المجال الذى تعمل به وسيكون من الخطأ أن تترك ما أنجزته وتبدأ من جديد فى مجال جديد، إذا كنت تشعر بالضيق والرغبة فى عمل شيء جديد حاول أن يكون هذا التجديد فى طبيعة العمل الذى تقوم به وليس المجال ككل، وحاول أن تتعمق أكثر وتركز على التخصص أكثر.
 

برج الجوزاء على الصعيد العاطفي:

حياتك العاطفية ليست سهلة وواجهت الكثير من المشاكل من أجل الإصرار على موقفك والتمسك بشريك حياتك وهو يقدر لك هذا جيدًا فلا تضيع كل شيء فى نوبة غضب حاول أن تتحكم أكثر فى أعصابك.
 

برج الجوزاء على الصعيد الصحي:

لديك مشاكل صحية تتعلق بالجهاز العصبى والجهاز الهضمى وكلاهما مرتبطان بالانفعال الزائد الذى تعانيه والتفكير أكثر من اللازم فى الأحداث من حولك حاول أن تحصل على بعض الاسترخاء.
 

توقعات علماء الفلك لبرج الجوزاء:

 
سيمضى اليوم على خير فقط إن تمكنت من التحكم فى أعصابك ولم تتخذ قرارات متهورة مدفوعًا بأنه عليك أن تتخذ قرارًا وحسب، حاول أن تكون أكثر مرونة وتفهمًا خاصة فى العلاقات الإنسانية. 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة