حظك اليوم برج العذراء الثلاثاء 23/5/2017 على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. فرصة لتعديل الأوضاع مع شريك حياتك

الثلاثاء، 23 مايو 2017 12:08 ص
حظك اليوم برج العذراء الثلاثاء 23/5/2017 على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. فرصة لتعديل الأوضاع مع شريك حياتك برج العذراء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
من الأبراج التى بالدهاء فى التعامل مع الآخرين فتصل إلى أهدافها بطرق ملتوية وليست عادلة كما أنه برج الانتقاد الأول فهو لاذع اللسان، إنه برج العذراء أحد مواليد الأبراج الترابية، ويقدم اليوم السابع حظك اليوم لمواليد برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى . 
 

حظك اليوم العذراء على الصعيد المهنى: 

لا يشعر من حولك بمجال العمل بثقة كبيرة بك اليوم، وعليك ألا تظهر مشاعر الارتباك حتى لا تفقد أو تخسر صفقة مهمة، وتحتاج إلى موقف إيجابى إذا كنت تريد استرداد ثروتك غدًا وعليك أن تفهم ما لديك من قدرة على الرغم من أنك لا تشعر بالثقة. 
 

العذراء على الصعيد العاطفى: 

اليوم عظيم بالنسبة لك اليوم على الصعيد العاطفى، فقد تحصل على فرصة لتحدث قلبك اليوم ولكن عليك عدم التحدث بأى شىء قد تندم عليه فى المستقل، سوف تحصل على الكثير من الفرص لتعديل الأوضاع مع شريك حياتك. 
 

العذراء على الصعيد الصحى: 

اليوم ليس مناسب لبدء علاقات جديدة أو فتح علاقات قديمة، فسوف تكون أكثر قلقًا أثناء تحليل نفسك، ومع ذلك قد تتلقى زيارة مفاجئة من شخص قريب لك من ماضيك. 
 

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة: 

سيكون هناك بعض التغييرات المفاجئة فى الحياة الشخصية والمهنية، وهذا سيجعلك تشعر ببعض القلق وانعدام الأمن لا تنشغل بهذا حتى لا تسوء الأمور ولتستطيع مواجهة شخص يحاول الانتقام منك . 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة