محافظ البحيرة : تخصيص اراضى لإقامة معهد أزهرى و محطتين للصرف

الأحد، 21 مايو 2017 12:56 م
محافظ البحيرة : تخصيص اراضى لإقامة معهد أزهرى و محطتين للصرف       المهندسة نادية عبده -محافظ البحيرة
البحيرة - ناصر جودة - جمال ابو الفضل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت المهندسة ناديه عبدة محافظ البحيرة  عن موافقة وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي على اقامة معهد ازهري على مساحة 8 قيراط بحوض الحلفاية مركز دمنهور.

كما أعلنت محافظ البحيرة عن موافقة وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي على اقامة محطتين صرف صحي بنطاق المحافظة على النحو التالي،وهما الموافقة على إقامة محطة صرف صحى  بالإضافة الى طريق مؤدى لها على مساحة 625 متر واقعه بناحيه زمران النخيل بمركز الدلنجات وكذلك الموافقة على اقامة محطة رفع صرف صحى على مساحة 625 متر رض املاك دولة واقعه بحوض بحر قرين بناحيه ابو سعيفة بمركز الدلنجات.

وأكدت محافظ البحيرة إن هذه الموافقات تمت بناء على مخاطبة المحافظة لوزارة الزراعة للموافقة على تلك المشروعات باعتبارها من المشروعات ذات النفع العام المستثناة من الحظر الوارد بقانون الزراعة116 لسنة  1983 وينطبق بشأنها الشروط الواردة بالقرار الوزاري 615 لسنة 2016 وذلك بعد استيفاء كافه المستندات.

كما تم الموافقة الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي وانهاء اجراءات نقل الملكية لصالح الجهة الطالبة وتعهد الأجهزة التنفيذية والمحلية بالحفاظ على الارض الزراعية المحصورة بين الكتلة السكنية والمواقع دون أي تعديات.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة