روجيه سينى يحقق رقما قياسيا بإحرازه هدفه الـ 80

الإثنين، 21 يوليو 2008 08:55 م
روجيه سينى يحقق رقما قياسيا بإحرازه هدفه الـ 80 رقم قياسى لحارس مرمى فى إحراز الأهداف
ساوباولو (أ.ش.أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نجح حارس مرمى فريق ساوباولو البرازيلى روجيرو سينى الاثنين، فى تحقيق إنجاز تاريخى بتسجيله هدفه الشخصى رقم 80، بعد أن أحرز هدفا فى مرمى فريق بوتافوجو ليقود فريقه للفوز بهدفين مقابل هدف، ضمن مباريات المرحلة الـ13 للدورى البرازيلى.

وجاء هدف سينى بعد أن انبرى لضربة جزاء فى الدقيقة 35 من الشوط الأول، وسددها على يسار حارس مرمى فريق بوتافوجو مسجلا الهدف الثانى لفريقه. وفوز ساوباولو، الحائز على لقب الدورى عام 2005 ووصيف المسابقة عامى 2006 و2007، بهذا اللقاء رفع رصيد الفريق إلى 23 نقطة ليتقدم إلى المركز الرابع، بينما تجمد رصيد بوتافوجو عند 15 نقطة فى المركز الـ13.

وحطم سينى بالهدف رقم 80 الرقم القياسى السابق فى التهديف لحراس المرمى، والمسجل باسم لويس تشيلافرت حارس مرمى منتخب باراجواى السابق، والذى سجل 63 هدفا طوال مسيرته وحتى اعتزاله عام 2003. والطريف أن فريق ساوباولو لم يخسر أى مباراة ينجح خلالها سينى فى تسجيل أهداف.

يذكر أن سينى سجل 34 هدفا من ركلات جزاء، بينما سجل 46 هدفا من ركلات حرة من خارج منطقة الجزاء، وكانت جميعها مع فريق ساوباولو. ولم يلعب لأى ناد آخر سوى ساوباولو منذ أن بدأ مسيرته الاحترافية ولم يسجل أى أهداف وهو يلعب باسم المنتخب البرازيلى، وكانت أول أهدافه منذ إحدى عشر عاما، وكانت فى مرمى فريق يونياو سان جواو يوم 15 فبراير عام 1997.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة