س و ج : هل يرحل عماد متعب من الأهلى؟

الخميس، 18 مايو 2017 03:30 م
س و ج : هل يرحل عماد متعب من الأهلى؟ عماد متعب
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بات مصير عماد متعب مهاجم الأهلي يشغل اهتمام وتفكير الملايين من الجماهير الأهلاوية على وجه الخصوص والمصرية بصفة عامة، بعدما بات خارج حسابات الجهاز الفني للفريق بقيادة حسام البدري منذ فترة طويلة محلياً وأفريقياً رغم تجديد عقده مع النادي مؤخراً لمدة موسم.

"اليوم السابع" يطرح في السطور التالية عدة أسئلة واستفسارات حول عماد متعب، وإلى التفاصيل:

س: لماذا لا يُشارك عماد متعب مع الأهلي هذا الموسم؟

ج: وفقاً لرؤية حسام البدري المدير الفني للفريق ، فأن عماد متعب غير جاهز للمباريات فنياً وبديناً وهو ما أعلنه البدري مؤخراً بشكل صريح.

س:هل اقتنع عماد متعب بمبررات حسام البدري؟

ج: لا ..بل على العكس فالمهاجم الدولي يرى أنه لم يُقصّر في التدريبات ويبذل قصارى جهدى ويلتزم في التدريبات كما أنه من المنطقي أن يتم الحكم على لياقته ومستواه في المباريات الرسمية وليس التدريبات فقط، خاصة وأنه ظهر بشكل جيد عندما شارك في المباريات الرسمية بل وسجل هدفاً هذا الموسم رغم مشاركته لمدة دقائق معدودة.

س: كيف تسير العلاقة بين البدري ومتعب إذن في الاهلي؟

ج: بدون دبلوماسية أو شعارات ..العلاقة مهتزة ومتوترة للغاية ويبدو أن كل طرف غير مُتنع تماماً بما يقوله الثاني عنه ، فاللاعب غير مقتنع بأنه غير جاهز فنياً وبدنياً للمباريات ، كما أن البدري غير مقتنع بقجرة متعب على المشاركة في المباريات حالياً.

س: لماذا تم تجديد عقد متعب إذا طالما أن البدري لا يحتاج جهوده ولم يدفع به في المباريات.

ج: ربما لعدة أسباب أهمها رغبة مجلس الأهلي برئاسة محمود طاهر في الحفاظ على عماد متعب كقيمة كبيرة وأحد أبناء النادي المُخلصين وخوفاً من غضب الجماهير حال الاستغناء عن المهاجم الدولي ، كما أن البدري وعد الإدارة بإنه قد يعتمد على متعب حال وصوله للمستوى الذي يؤهله للمشاركة.

هل سيرحل متعب من الاهلي بنهاية الموسم الجاري؟

ج: مع تجاهل حسام البدري لمتعب يوماً بعد الأخر يزداد الغموض حول مستقبل عماد متعب في القلعة الحمراء خاصة وأن المدير الفني سيتعاقد مع مهاجم جديد وهو ما يُعني تضاءل فرص مشاركة متعب في الموسم الجديد لذا بات رحيل المهاجم الدولي من قلعة الجزيرة مسألة وقت إذا أستمر البدري مديراً فنياً للفريق.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة