ساموزين يعيد السخرية من شباب المعادى بدور "البلطجي".. "خلصانة ببشلة"

الأربعاء، 17 مايو 2017 10:39 م
ساموزين يعيد السخرية من شباب المعادى بدور "البلطجي".. "خلصانة ببشلة" ساموزين
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبح الفنان ساموزين بطلا جديدا أعاد حملات السخرية على شباب المعادى عبر مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة، بعد موجة السخرية التى نالت منه بسبب شخصيته الجديدة فى مسلسل "طعم الحياة" التى تجسد دور البلطجى.

وسرعان ما انتشرت الكوميكس والسخرية من الفنان وربطها رواد مواقع التواصل الاجتماعى بحفلات على شباب المعادى، فكان للمطرب رأى آخر وهو الانضمام فى حملات السخرية عليه ونشر الصورة عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك.

وكتب سامو زين ساخرًا "عندما يتحدث الفتوه كله يستمع مدام هى كدة يبقى أرارنا بالصلاة على النبى إننا نقفل المعادى كله يخلى باله هيبقى فيه رمى مصاصات وتكسير بسكوت وأقلام رصاص وإللى خايف يروح .. كلام فتوات خلصانة ببشلة عبده الفتوة"

منشور سامو زين

منشور سامو زين

 

وفي صورة أخرى يكتب "حد ليه شوق في حاجة، حسبناها فلوس طلعت خسرانا، حسبناها رجالة طلعت كسبانا"، فما كان من الجمهور إلا التعديل على لغة الفنان في الكتابة، فكان رده "المعلم عبد الفتوة يكتب زي ما هو عايز، خلصانة بدرس".

منشور اخر لساموزين
منشور اخر لساموزين

 

وشهدت الفترة الأخيرة تفاعل من الفنان سامو زين في الرد على التعليقات والتواصل مع الجمهور بسبب الانتشار الواسع الذى حققته شخصيتة الجديدة في المسلسل.

سامو زين يسخر من دوره في المسلسل
سامو زين يسخر من دوره في المسلسل

 

 

تفاعل سامو زين في الرد على التعليقات
تفاعل سامو زين في الرد على التعليقات

 

تعليق سامو زين على احد المتابعين
تعليق سامو زين على أحد المتابعين

 

منشور اخر لسامو زين
منشور اخر لسامو زين
7
 
منشور من صفحة سامو زين الرسمية
منشور من صفحة سامو زين الرسمية
كوميكس نشره سامو زين على صفحته الرسمية
كوميكس نشره سامو زين على صفحته الرسمية
11
11

وعلى نفس السياق بعد حفلات التحفيل والسخرية من شباب المعادي سابقاً بدأ شباب المعادى الأنتقام ممن سخروا منهم يوماً ما.

انتقم احد شباب منطقة المعادى من أحد الساخرين ممنهم، عن طريق رفضه شرح الطريق له للخروج من شوارع المعادى المشهورة بصعوبتها، بدأت الواقعة بقيام شاب من مصر الجديدة بسؤال أحد الشباب عن كيفية خروجه من المعادى والوصول الى الطريق السريع، فكان رد شاب المعادى عليه هل أنت من ضمن من سخروا من المعادى سابقاً، فأجاب بنعم، فما كان من شاب المعادى إلا أن تركه وذهب دون شرح الطريق له.

يجسد سامو زين فى مسلسل "طعم الدنيا" ما يقرب من 20 شخصية طوال حلقات العمل ويعرض حاليا على شاشة الحياة وهو من تأليف أحمد صبحى، وإنتاج ممدوح شاهين، وإخراج عبد العزيز حشاد، ويشارك فى بطولته بجوار سامو زين الفنان علا غانم، وأحمد هارون، وعدد آخر من النجوم.

11
 

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة