منحة تدريبية عن التخطيط لـ250 طالباً بجامعة جنوب الوادى

الجمعة، 24 ديسمبر 2010 02:42 م
منحة تدريبية عن التخطيط لـ250 طالباً بجامعة جنوب الوادى طلاب الجامعة بعد تسلمهم الشهادات
قنا ـ هند المغربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وقعت جامعة جنوب الوادى بقنا برئاسة الأستاذ الدكتور عباس منصور رئيس جامعة جنوب الوادى أمس، الخميس، برتوكول تعاون مع مؤسسة ويننج إيجيبت للتنمية البشرية والفنون بقنا برئاسة مهندس باسم سعيد مؤسس ومدير عام ويننج إيجيبت، وذلك من خلال إقامة منح تدريبية للطلاب المتميزين داخل كليات الجامعة.

ومن جانبها، قدمت المؤسسة منحة تدريبية عن "التخطيط وإدارة الأولويات والبرمجة اللغوية العصبية" لعدد 250 طالباً من المتميزين بكلية التربية بقنا بحضور الدكتور حسام أبو العلا المفكر والفيلسوف، والمحاضرين أحمد نشأت ومينا سمير مدربين التنمية البشرية، حيث أكد الدكتور حسام أبو العلا على ضرورة الإيمان بأهدافنا والإصرار على تحقيقها من خلال دور التنمية البشرية وتأثيرها على المجتمع داخل محافظات الصعيد.

وفى نهاية التدريب سلم الشهادات لطلاب كلية التربية كل من الأستاذ الدكتور محمود خضارى نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والأستاذ الدكتور سامح أحمد ريحان عميد الكلية، والدكتورة جيهان رجب وكيل كلية الطب البيطرى بالجامعة ومهندس بولس سعيد المدير التنفيذى بقنا.

كما سلمت مؤسسة ويننج إيجيبت درع التميز لكل من الأستاذ الدكتور عباس منصور والأستاذ الدكتور محمود خضارى إيماناً من المؤسسة بالدور الفعال الذى تلعبه الجامعة فى إكساب الطلاب العديد من المهارات التدريبية.

وصرح مصطفى بهجت مدير فرع قنا، أن أهمية البروتوكول بين ويننج إيجيبت وجامعة جنوب الوادى لسد الفجوة بين سوق العمل وخريجى الجامعة، وذلك من أجل النهوض بفكر الشباب ورفع مستوى طموحاتهم وأحلامهم وكيفية تحديد أهدافهم المستقبلية.

حيث قام فرع قنا بتنفيذ منح تدريبية لأكثر من 37 جمعية أهلية داخل محافظة قنا ووضع خطة لتدريب أكثر من 150 جمعية خلال العام المقبل، ولأول مرة يتم تدريب أكثر من 100 شاب وفتاة من ذوى الاحتياجات الخاصة لإكسابهم مهارات التواصل والتفاوض والبرمجة اللغوية العصبية وهندسة الثراء.


الدكتور محمود خضارى نائب رئيس الجامعة يتسلم درع التميز








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة