وفد لجنة السياحة بالبرلمان يزور الغردقة اليوم لبحث مشاكل القطاع

الأربعاء، 17 مايو 2017 12:05 ص
وفد لجنة السياحة بالبرلمان يزور الغردقة اليوم لبحث مشاكل القطاع لجنة السياحة والطيران المدنى بالبرلمان
كتب مصطفى السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

* أحمد إدريس: نطلع على مدى تفعيل الأجهزة الأمنية بالمطار

 

*رياض عبد الستار: نعد تقريرا مفصلا عن الزيارة تمهيدا لعرضه على المجلس

 

*إبراهيم حمودة : نبحث حل مشكلة تكدس الوافدين بمطار الغردقة

 

يتوجه وفد من لجنة السياحة والطيران المدنى بمجلس النواب لمدنية الغردقة اليوم الأربعاء، للوقوف على مشاكل قطاع السياحة فى المدينة، وسيلتقى الوفد مساء اليوم محافظ الغردقة وعدد من المستثمرين فى السياحة، لعرض وجهة نظرهم لبحث مشكلات القطاع، كما يتوجه الوفد صباح غد الخميس لمطار الغردقة لبحث مشكلة تكدس الوافدين فى صالات المطار والإطلاع على مدى تفعيل الأجهزة الأمنية بالمطار.

 

من جانبه؛ كشف النائب إبراهيم حمودة وكيل لجنة السياحة والطيران المدنى بالبرلمان، جدول الزيارة، مشيرا إلى أن الزيارة تأتى فى إطار الوقوف على حقيقة طلب الإحاطة المقدم من أحد النواب حول تكدس الركاب بمطار الغردقة ووضع الحلول والتصورات مع المسئولين التنفيذيين لحل المشكلة وتيسير آلية الدخول والخروج فى المطار واستقبال الوفد السياحى للمدينة.

 

وأشار فى تصريحاتٍ لـ"اليوم السابع" إلى أن هدف الزيارة الوقوف على المشاكل التى تعوق حركة السياحة فى المدينة ووضع تصورات لحلها، وأن الوفد سيتوجه لمطار الغردقة صباح غد الخميس للوقوف على مشكلة تكدس الركاب فى المطار، ووضع الحلول المناسبة مع الجهات التنفيذية المسئولة.

 

فى سياق متصل، قال أحمد إدريس عضو لجنة السياحة إن هدف الزيارة أيضًا الاطلاع على مدى تفعيل الأجهزة الأمنية فى المطار، وهل تم الالتزام بالتوصيات التى طالبتها الجهات الأجنبية من مصر فى إجراءات تأمين المطارات أم لا.

 

وأضاف إدريس أن الزيارة ستتناول بحث امكانية أزمة تكدس الوافدين فى صالات مطار الغردقة، ومكاتب تأشيرات منح الفيزا لعدم استيعابها الوافدين.

 

فى السياق ذاته، قال النائب رياض عبد الستار، عضو لجنة السياحة والطيران المدنى أن اللجنة ستعمل على تقديم الرؤى والحلول الفعلية للمعوقات السياحية، وستعد تقريرًا مفصلاً عن الزيارة، تمهيدًا لعرضه على المجلس لمناقشته.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة