غدا.. حفل ختام مهرجان الإعلام العربى

الخميس، 23 ديسمبر 2010 03:30 م
غدا.. حفل ختام مهرجان الإعلام العربى وزير الإعلام أنس الفقى
وكالة (أ. ش. أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يشهد وزير الإعلام أنس الفقى فى السابعة مساء غد الجمعة حفل ختام مهرجان القاهرة للإعلام العربى فى دورته السادسة عشرة التى اتخذت من "الإعلام.. واقع جديد" شعاراً لها هذا العام.

ويقوم الفقى بتكريم الفائزين فى مسابقات المهرجان من مبدعى الإذاعة والتليفزيون فى مصر والعالم العربى، ويقام حفل الختام بمدينة الإنتاج الإعلامى "منطقة الإسكندرية".

يحضر الحفل نخبة كبيرة من نجوم الفن والإعلاميين من مصر والعالم العربى والسادة السفراء وممثلى وزارات الإعلام والهيئات التليفزيونية الحكومية والخاصة.

ويبدأ حفل الختام بفقرة فنية للمطرب وائل كافورى، حيث يشدو بمجموعة من أجمل أغانيه، وتصعد لجان تحكيم المهرجان إلى المسرح بكامل هيئتها ويلقى الناقد الكبير على أبو شادى، رئيس لجان التحكيم، كلمة يتناول فيها عدد الأعمال المشاركة والمنافسة القوية فى المسابقات المختلفة، ويصعد إبراهيم العقباوى الأمين العام، والمهندس أسامة الشيخ رئيس المهرجان إلى خشبة المسرح، والإعلامى حسن حامد رئيس شرف المهرجان، ويقوم المهندس أسامة الشيخ بدعوة وزير الإعلام لتسليم الجوائز للفائزين.

يشهد حفل الختام أيضا تكريم الشيخ صالح كامل على خشبة المسرح الذى لم يتمكن من حضور حفل الافتتاح لوجوده فى الخارج.

من جانبه، صرح إبراهيم العقباوى أمين عام المهرجان، بأن تجربة التحكيم من خلال شبكة الإنترنت نجحت بشكل كامل ونالت استحسان المحكمين المصريين والعرب، وأدت إلى الانتهاء من تقييم الأعمال مبكرا، وسوف يتم إعلان نتائج التحكيم حول الأعمال الفائزة على موقع المهرجان على شبكة الإنترنت صباح غد الجمعة.

وقال العقباوى إن اتحاد الإذاعة والتليفزيون رصد جوائز قيمة للفائزين فى المسابقات المختلفة فى الإذاعة والتليفزيون ومسابقة الكاتب الكبير نجيب محفوظ.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة