بالفيديو.. قبل ملحمة لايبزيج.. 5 مباريات لا تُنسى فى تاريخ بايرن ميونخ

السبت، 13 مايو 2017 09:34 م
بالفيديو.. قبل ملحمة لايبزيج.. 5 مباريات لا تُنسى فى تاريخ بايرن ميونخ فرحة أريين روبين بالهدف القاتل فى لايبزيج
كتب - هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حقق بايرن ميونخ فوزاً درامياً اليوم على مضيفه لايبزيج فى المباراة التى جمعتهما ضمن الجولة 33 وقبل الأخيرة من الدوري الألماني، فبعد أن كان صاحب الأرض متقدماً 4 / 2 ، نجح البايرن فى إدراك التعادل، قبل أن يسجل هدف فى الفوز فى الثوانى الأخيرة من عمر اللقاء. 
 
وتتميز الكثير من مباريات بايرن موينخ دائمًا بأحداث مثيرة للغاية، مثل ما حدث فى مباراة اليوم، لذلك نرصد لكم فى هذا التقرير مجموعة من مباريات الفريق البافارى الشهيرة والتى لا تنسى على الإطلاق.  
 

مانشستر يونايتد 2 / 3 

 
فى ربع نهائى دوري أبطال أوروبا 2010 فاز بايرن ميونخ على مانشستر يونايتد 2 / 1 فى مباراة الذهاب بألمانيا، ولكن يونايتد نجح فى التقدم على البايرن 3 / 1 خلال مباراة الإياب، قبل أن يسجل أريين روبين هدفاً خرافياً قبل ربع ساعة من نهاية المباراة، ليمنح بطاقة التأهل لفريقه. 
 
 

فولفسبورج 5 / 1 

 
فى مباراة الدور الأول من الموسم الماضى بالدوري الألماني كان فولفسبورج متقدمًا 1 / 0 على البايرن، إلا أن روبرت ليفاندوفسكى نجم هجوم البافارى، أذهل العالم بأسره، بعدما سجل 5 أهداف فى 9 دقائق فقط، ليقود البايرن لفوز تاريخى. 
 
 

برشلونة 4 / 0 

 
المباراة كانت فى ذهاب نصف نهائى دوري أبطال أوروبا موسم 2013، وفوجئ الجميع بالفوز الكاسح الذى حققه البايرن على برشلونة برباعية نظيفة، فى ملعب "اليانز أرينا". 
 
 

برشلونة 3 / 0 

 
ظن الجميع أن برشلونة سيحاول تعديل هزيمته الكاسحة فى مباراة الذهاب، ولكنه سقط مجدداً، وعلى ملعبه "كامب نو" هذه المرة، ليخسر أمام البايرن بثلاثية نظيفة، ويصل البافارى للمباراة النهائية ويحقق اللقب على حساب بوروسيا دورتموند.
 
 
 

بوروسيا دورتموند 2 / 1 

 
فى نهائى دوري الأبطال موسم 2013 تقدم البايرن أولاً عن طريق ماريو ماندزوكيتش، ولكن دورتموند تعادل عن طريق إلكاى جوندوجان، قبل أن يسجل أريين روبين هدف الفوز باللقب قبل دقيقة واحدة فقط من نهاية الوقت الأصلى للمباراة، ليُتوج البافارى بـ"التشامبيونزليج" للمرة الخامسة فى تاريخه. 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة