أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. رقم مميز لنجم الريال قبل لقاء إشبيلية

السبت، 13 مايو 2017 03:21 م
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. رقم مميز لنجم الريال قبل لقاء إشبيلية كريستيانو رونالدو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحمل البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الأسبانى، رقماً قياسياً على ملعب السانتياجو برنابيو قبل إستقبال فريق إشبيلية ضمن منافسات الجولة الـ37 من مسابقة الليجا .

 

رونالدو
رونالدو

رونالدو الأكثر تسجيلاً للإفتتاحية على البرنابيو مع ريال مدريد

أشار الموقع الرسمى لنادى ريال مدريد، إن رونالدو هو أكثر لاعبى الملكى افتتاحاً للتسجيل على ملعب البرنابيو فى الموسم الحالى بـ4 مباريات متقدماً على كل من الأسبانى ألفارو موراتا والفرنسى كريم بنزيما.

 

نجح البرتغالى كريستيانو رونالدو فى إفتتاح التسجيل للمرينجى خلال 4 مباريات هذا الموسم ثم جاء خلفاً له موراتا وبنزيما بـ 3 مباريات، الرقم الذى حققه رونالدو مع الملكى فى افتتاح التسجيل على ملعب السانتياجو برنابيو هذا الموسم تعد الإحصائية الأفضل لريال مدريد.

 

كريستيانو رونالدو يحقق أفضل إحصائية فى تسجيل الإفتتاحية على ملعب البرنابيو
 

كانت البداية عندما سجل النجم كريستيانو رونالدو أول هدف له هذا الموسم 1/0 على أوساسونا وكرر ذلك في الليجا أيضاً بعد شهرين ضد سبورتنج خيخون .

 

كما أفتتح التسجيل ضد فالنسيا وسجل كريستيانو الهدف الأول ضد اتلتيكو فى دورى الأبطال والمثير فى الأمر أن الأربع مباريات انتهوا بفوز ريال مدريد فى النهاية.

كريستيانو رونالدو يستعرض في تدريبات ريال مدريد
 

قدم كريستيانو رونالدو فاصل من المهارات الفردية خلال المران الأخير الذى يخوضه الفريق، استعدادًا لمباراة الفريق الأندلسى غدًا،الأحد،على ملعب السانتياجو برنابيو.

استعرض النجم البرتغالى مهاراته الفنية فى تقسيمة لعدد من اللاعبين على هامش التدريبات أمام زين الدين زيدان مدرب الفريق. 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة