صراع إماراتى - سكندرى على هجرسى «الشرطة»

الجمعة، 24 ديسمبر 2010 02:09 ص
صراع إماراتى - سكندرى على هجرسى «الشرطة»
حازم صلاح الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دخل مسؤولو نادى الإمارات الإماراتى فى مفاوضات جادة مع إبراهيم الهجرسى، لاعب الفريق الكروى للشباب بنادى اتحاد الشرطة من أجل الحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الشتوية فى شهر يناير المقبل.

جاء العرض الإماراتى بعدما أبدى مسؤولوه إعجابهم الشديد بقدرات اللاعب الفنية والبدنية من خلال «السيديهات» التى شاهدوها للهجرسى، وحصلوا عليها عن طريق أحد وكلاء اللاعبين، إلا أن لاعب الشرطة طلب من مسؤولى النادى الإماراتى التقدم بعرض رسمى إلى إدارة ناديه، من أجل التفاوض لضمه.

الهجرسى يجيد اللعب فى أكثر من مركز داخل الملعب ما بين مساك ولاعب وسط مدافع، كما أنه يجيد اللعب على الجبهة اليمنى، بسبب لياقته الفنية الطيبة، وهو ما جعل طلعت يوسف المدير الفنى للفريق الأول يقوم بتصعيده منذ فترة، لكن الإصابة التى ألمت به آنذاك حرمته من الاستمرار مع الفريق الأول.

فى ذات السياق، أدار إبراهيم الهجرسى مفاوضات جادة من حمزة الجمل المدير الفنى لنادى سموحة، الذى أبلغ اللاعب برغبته فى الحصول على خدماته للنادى السكندرى خلال الفترة المقبلة، لاسيما أن الجمل كان يرغب فى وقت سابق في ضمه إلى المقاولون العرب، عندما كان على رأس الجهاز الفنى لذئاب الجبل، وأبدى إعجابه الشديد بمدافع الشرطة بعد رؤيته فى إحدى مباريات دورى الشباب، لكن تمسك مسؤولى الشرطة باللاعب أدى إلى تجميد المفاوضات.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة