"المصورين الصحفيين" تعلن نتائج مسابقة مصر 2010

الأربعاء، 22 ديسمبر 2010 10:01 م
"المصورين الصحفيين" تعلن نتائج مسابقة مصر 2010

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت شعبة المصورين الصحفيين نتائج المسابقة التى نظمتها تحت عنوان "مصر 2010"، حيث شارك فيها 100 مصور من مختلف المؤسسات الصحفية ووكالات الأنباء.

وتشمل المسابقة 5 فروع مختلفة، هى "الصورة الخبرية، البيئية، القصة المصورة، السياحية، الرياضية".

وفاز الزميل محمود خالد من جريدة الشروق بالمركز الثانى فى فرع الصورة الخبرية، بينما حصل الزميل الراحل محمد حسن على المركز الثالث من نفس الجريدة أيضاً.

وفى فرع الصورة البيئية، فازت الزميلة أسماء وجيه من وكالة رويتر بالمركز الأول، بينما حصل الزميل عمرو مصطفى من جريدة الدستور على المركز الثالث.

أما فرع القصة المصورة، فقد فاز الزميل أحمد حماد من الإذاعة والتليفزيون بالمركز الأول، وحصل الزميل خالد الدسوقى من وكالة الأنباء الفرنسية على المركز الثانى، وفاز الزميل محمد عمر من وكالة الأنباء الألمانية بالمركز الثالث.

وحصد الزميل محمد عبد الوهاب من جريدة المصرى اليوم جائزة المركز الأول فى فرع الصورة السياحية، بينما فاز الزميل عمرو عبد الله من وكالة رويتر بالمركز الثانى، وحصل الزميل طارق الجباس من الدستور على المركز الثالث.

وفى فرع الصورة الرياضية، فاز الزميل خالد الدسوقى من وكالة الأنباء الفرنسية بالمركز الأول، وحصد الزميل طارق مصطفى من وكالة رويترز جائزة المركز الثانى، فى حين فاز الزميل إيهاب عيد من جريدة أخبار اليوم بالمركز الثالث.

واختصت لجنة التحكيم عدداً من الزملاء بجوائز خاصة، وهم هبة خليفة وعلاء محمد على ومحمد عبد الغنى وأشرف شبانة وخالد الفقى والسيد عبد القادر وعبد الناصر النورى وأحمد أيمن ورانيا جمعة.


























مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة